WhatsApp

WhatsApp يضيف 3 مزايا جديدة للخصوصية

WhatsApp يضيف 3 مزايا جديدة للخصوصية
WhatsApp يضيف 3 مزايا جديدة للخصوصية

قدم تطبيق WhatsApp قبل بضع ساعات العديد من ميزات الخصوصية المهمة بما في ذلك خيار حظر الحالة عبر الإنترنت الذي أظهره مؤخرًا في الإصدار التجريبي.

وقال مارك زوكربيرج ، الرئيس التنفيذي لشركة Meta ، في منشور على فيس بوك، إن الهدف في النهاية هو جعل التطبيق “خاصًا وآمنًا مثل المحادثات وجهًا لوجه”.

تتيح لك ميزة “التحكم في التواجد عبر الإنترنت” الجديدة إرسال الرسائل أثناء الظهور في وضع عدم الاتصال. يوفر ذلك مستوى آخر من الخصوصية حول القدرة على إخفاء حالة “آخر ظهور” الخاصة بك من جهات اتصال محددة، وهي ميزة تم تقديمها في وقت سابق من هذا العام.

جديد في WhatsApp

WhatsApp يضيف 3 مزايا جديدة للخصوصية 3

يمكنك التحكم في الميزة بطريقة دقيقة، وتحديد جهات الاتصال التي يمكنها عرض حالة الاتصال الخاصة بك وأي منها لا يمكنها ذلك.

لا توجد حدود، ويمكنك تبديل الأشخاص في أي وقت. سيتم طرح الميزة لجميع المستخدمين عبر سطح المكتب والجوال، في وقت لاحق من هذا الشهر.

يختبر التطبيق أيضًا حظر لقطة الشاشة (سكرين شوت) للعرض بمجرد اختفاء الرسائل بعد مشاهدة واحدة. عندما تم تقديم هذه الرسائل في العام الماضي، قالت Meta إنه لا يزال يتعين عليك توخي الحذر لأنك لن تعرف ما إذا كان شخص ما قد قام بتصويرها.

هناك ميزة جديدة تتيح لك حظر لقطات الشاشة هذه قيد الاختبار الآن، لكن الشركة تأمل في توفيرها لجميع المستخدمين “قريبًا”.

اخيرا، يمكنك ترك المجموعات بشكل خاص دون إرسال إشعار جماعي إلى أي شخص آخر بأنك رحلت – على الرغم من أن مسؤولي المجموعة سيتم اخطارهم، الميزة سيتم طرحها على تطبيقات سطح المكتب والأجهزة المحمولة، أيضًا في وقت لاحق من هذا الشهر.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، رئيس التحرير ومدير ادارة المحتوى والاعلانات في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى