WhatsApp

WhatsApp يعمل على تسهيل حظر الأشخاص والشركات المزعجة

WhatsApp يعمل على تسهيل حظر الأشخاص والشركات المزعجة
WhatsApp يعمل على تسهيل حظر الأشخاص والشركات المزعجة

WhatsApp هو تطبيق التراسل الفوري الاول في العالم، حيث يستخدمه قرابة مليارين من البشر بمختلف لغات العالم، بالتالي فهو هدف مباشر للرسائل المزعجة والمتطفلة التي تأتيك من كل حدب وصوب.

كشف الموقع المتخصص WABetaInfo مرة أخرى ميزات قيد التطوير في التطبيق، ووجد طريقتين جديدتين وسهلتين لمنع الرسائل العشوائية في أحدث إصدار تجريبي.

مع تثبيت النسخة beta v2.23.2.5، سترى زر حظر جديد إلى جانب الرد وكتم الصوت في إشعارات الرسائل. سيتيح لك ذلك حظر أي عمل تجاري جديد أو أي شخص غير معروف بسرعة بحيث لا يزعجك بعد الآن.

WhatsApp يعمل على تسهيل حظر الأشخاص والشركات المزعجة

WhatsApp يعمل على تسهيل حظر الأشخاص والشركات المزعجة 1
الميزة الجديدة

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا تحديد الدردشات الحالية من علامة تبويب الدردشات الافتراضية والنقر فوق القائمة الكاملة في الزاوية اليمنى العليا لرؤية خيار الحظر الجديد.

تتضمن هذه الطريقة خطوتين، لكنها لا تزال أسهل بكثير من العملية الأصلية. لذلك، في المرة القادمة التي تزعجك فيها رسالة غير مرغوب فيها أثناء استخدام هاتف الاندرويد المفضل لديك، فأنت تعرف بالضبط ما يجب فعله.

كلتا طريقتي الحظر هاتين تعملان في أحدث إصدار تجريبي من واتس اب. يمكنك الاشتراك في البرنامج التجريبي الخاص به من متجر Play.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى
الأفلام والمسرحيات الجديدة التي يمكنك مشاهدتها في المنزل الآن – 5 ديسمبر 2022 آبل تدرس نقل انتاج أجهزة الايباد من الصين الى الهند في 2023
%d مدونون معجبون بهذه: