WhatsApp

WhatsApp Premium – هل تدفع مقابل ميزتين اضافيتين فقط؟

التفاصيل لا زالت مجهولة

WhatsApp Premium - هل تدفع مقابل ميزتين اضافيتين فقط؟
WhatsApp Premium – هل تدفع مقابل ميزتين اضافيتين فقط؟

يعتزم تطبيق واتس اب الشهير للتراسل الفوري تقديم خدمة مدفوعة لقطاع الاعمال تحت مسمى WhatsApp Premium وستكون متاحه لواتس اب يبزنس فقط وليس الحسابات العادية.

النسخة المدفوعة حسب المتوفر حتى الان من معلومات ستضيف ميزتين فقط الى أصحاب الاعمال الذي يأملون ان يجعلهم التطبيق يحققون اهدافهم التسويقية وعلى مستوى المبيعات.

WhatsApp Premium

WhatsApp Premium - هل تدفع مقابل ميزتين اضافيتين فقط؟ 1
واتس اب بريميوم

الميزة الاولى هو الحصول على عنوان مخصص باسم النشاط او الشركة على شكل https://wa.me/businessname مع امكانية تغيير الاسم كل 90 يوم وبالطبع يجب أن يكون الاسم فريدا لم يستخدمه أي شخص من قبل، والميزة مفيدة بالطبع لسهولة التواصل مع العملاء بشكل أنيق وسريع.

الميزة الثانية هو امكانية ربط ما يصل الى 10 أجهزة مختلفة على نفس الحساب، بما فيها الهواتف واجهزة التابلت واللاب توب وسطح المكتب، وهي ميزة مفيدة لو تريد ربط أكثر من شخص في شركتك بالحساب نفسه من أجهزة مختلفة.

ماعدا ما سبق ستظل نفس المزايا الاخرى بدون تغيير للحسابات المدفوعة والحسابات المجانية.

لا يوجد لدينا خط زمني لبدء هذه التجربة، وأي من الدول ستحصل عليها، وسعر الاشتراك الشهري او السنوي، ولا يوجد لدى من يرغب في هذه التجربة سوى الانتظار.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى
الأفلام والمسرحيات الجديدة التي يمكنك مشاهدتها في المنزل الآن – 5 ديسمبر 2022 آبل تدرس نقل انتاج أجهزة الايباد من الصين الى الهند في 2023
%d مدونون معجبون بهذه: