المتصفحات

جوجل كروم 100 يصل رسمياً

جوجل كروم 100 يصل رسمياً
جوجل كروم 100 يصل رسمياً

يعد جوجل كروم 100 واحدًا من أكثر إصدارات المتصفحات التي تم تطويرها منذ فترة، ويرجع ذلك على الأرجح إلى حقيقة أنه أول متصفح يجتاز العتبة السحرية المكونة من ثلاثة أرقام.

لقد بدأت الشركة منذ فترة طويلة في تنسيق المتصفح الشهير بطريقة تجعله يعمل بشكل صحيح مع رقم الإصدار الخاص هذا.

بعد ما يقرب من شهر من وصوله إلى القنوات التجريبية، أصبح جوجل كروم 100 جاهزًا أخيرًا لإصدار مستقر، مع تحديث متوفر الآن لنظامي الاندرويد وسطح المكتب.

يمتلك الاصدار الجديد شعار (لوجو) جديد ايضا، يأتي شعار 2022 الجديد بألوان أكثر تشبعًا قليلاً ويتخلص من الظلال غير الواضحة التي تفصل بين الألوان الفردية للعجلة. تنمو “العين” الزرقاء المركزية أيضًا قليلاً.

جوجل كروم 100

جوجل كروم 100 يصل رسمياً 1
كروم 100

من بين أبرز التغييرات أن وضع توفير البيانات الآن شيئًا من الماضي. أوقفت جوجل خوادمها التي تولت كل هذا الضغط، مما تسبب في اختفاء الوضع البسيط للجميع بغض النظر عن إصدار كروم الذي يستخدمونه.

في إعلانها، تجادل جوجل بأن خطط البيانات أصبحت أرخص من أي وقت مضى وأن العديد من تقنيات الويب التي توفر خيارات توفير البيانات الأصلية لمواقع الويب قد تم تقديمها في غضون ذلك، مما يجعل الوضع المخصص غير ضروري.

ايضا في المستقبل، لن ترى شريط التنزيل أسفل واجهة كروم مرة أخرى. بدلاً من ذلك، يبحث المتصفح عن نقل تفاصيل التنزيلات الحالية خلف رمز في شريط المهام في الجزء العلوي، بجوار شريط العناوين. أضاف كروم 100 أخيرًا رسمًا متحركًا دائريًا مناسبًا للتحميل إلى هذا الرمز، مما يشير إلى مدى تقدم التنزيلات الحالية.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، رئيس التحرير ومدير ادارة المحتوى والاعلانات في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى