محركات البحث

Search On 2022 – جوجل تطلق مزايا جديدة للتسوق عبر محرك البحث

Search On 2022 - جوجل تطلق مزايا جديدة للتسوق عبر محرك البحث
Search On 2022 – جوجل تطلق مزايا جديدة للتسوق عبر محرك البحث

في حدث جوجل السنوي Search On 2022 أمس الاربعاء أطلقت الشركة أدوات وإمكانيات جديدة لتعزيز تجربة التسوق للمشترين على المنصة.

تستخدم الميزات الجديدة الرسم البياني للتسوق من جوجل- وهو نموذج محسّن بالذكاء الاصطناعي – تم تقديمه العام الماضي يركز على الاتجاهات والعلامات التجارية ومراجعات المنتجات لربط المشترين بالمحلات التجارية التي تبيع السلعة المطلوبة.

تتمثل إحدى الميزات الهامة الجديدة في إضافة موجز مرئي يعرض المنتجات وأدوات البحث عندما يبحث المستخدمون عن كلمة “متجر” باسم السلعة التي يرغبون في شرائها.

تعمل جوجل أيضًا على توسيع نطاق تجربة البحث القابلة للتسوق لتشمل العديد من المنتجات التي تتراوح من الإلكترونيات إلى مستحضرات التجميل، ولا تقتصر على الملابس.

ايضا تمت إضافة ميزة “تسوق المظهر”، والتي تقترح المستخدمين الذين لديهم إكسسوارات تكميلية لقطع الملابس التي يرغبون في ارتدائها.

Search On 2022

Search On 2022 - جوجل تطلق مزايا جديدة للتسوق عبر محرك البحث 1

سيعرض بحث جوجل أيضًا المنتجات الشائعة من العلامات التجارية الشهيرة في الولايات المتحدة، وبالتالي، يتم إطلاع المستهلكين على أحدث الأنماط والموديلات المتوفرة في السوق.

سيتم طرح هذه الميزة هذا الخريف، بينما تتوفر ميزة المظهر في المتجر في الولايات المتحدة بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمشترين “التسوق ثلاثي الأبعاد”، مما يتيح لهم عرض المنتج من زوايا مختلفة، على الرغم من أنه لا ينطبق إلا على الأحذية الرياضية حاليًا.

قدمت الشركة أيضًا مشروعًا قيد التطوير سيساعد البائعين على إنشاء صور ثلاثية الأبعاد باستخدام عدد قليل من الصور الثابتة.

يمكن للمشترين أيضًا الوصول إلى دليل المشتري للمشتريات المعقدة باستخدام بحث جوجل، والذي يتضمن رؤى حول المواصفات مثل الحجم والمواد المستخدمة من مصادر مختلفة. تم إطلاق الميزة مؤخرًا في الولايات المتحدة ولكنها ستوفر قريبًا المزيد من الأفكار وفي مزيد من الدول.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى
الأفلام والمسرحيات الجديدة التي يمكنك مشاهدتها في المنزل الآن – 5 ديسمبر 2022 آبل تدرس نقل انتاج أجهزة الايباد من الصين الى الهند في 2023
%d مدونون معجبون بهذه: