أندرويد

متى يمكننا ان نشاهد اندرويد 11 على الهواتف الذكية

متى يمكننا ان نشاهد اندرويد 11 على الهواتف الذكية
متى يمكننا ان نشاهد اندرويد 11 على الهواتف الذكية

لايوجد اي خطأ في عنوان المقالة ، متى يمكننا ان نشاهد اندرويد 11 على الهواتف الذكية ، نعم انا هنا اتحدث عن اندرويد 11 وليس اندرويد 10.

ربما يبدو السؤال غريبا بعض الشيء خصوصا ان 90% من هواتف الاندرويد على الاقل لم تصل اليها تحديثات الاندرويد 10 نفسه ، لاسباب مللنا من ذكرها ، تتعلق باختلاف خوارزمية واجهات عشرات الشركات التي تطور هواتف اندرويد ، وعلى رأسها سامسونج الزعيمة ، التي لم ترسل حتى هذه اللحظة اصدار الاندرويد 10 النهائي الى اي من هواتفها الرائدة حتى ، رغم مرور بضعة اشهر على ظهور اندرويد 10 .

على كل الاحوال الدائرة مستمرة وتزداد غلقا ، اندرويد 11 سيظهر كالمعتاد في مؤتمر جوجل السنوي في الربيع ، ثم عدة اصدارات تجريبية على ان يصدر بشكل رسمي في سبتمبر .

بالطبع سيتوافق هذه الصدور النهائي مع جيل جديد من هواتف بيكسل ، بيكسل 5 ، لنظل كما نحن نسمع فقط عن اصدارات الاندرويد الجديدة على ان نراها عندما تصبح اصدارات سابقة وليست حالية.

هذه الفضفضه ليست شكوى من الاندرويد بقدر ماهي اثبات واقع ، وتحديد خط زمني تخيلي للاندرويد 11 ، الذي نأمل ان نراه سريعا على اغلب هواتف الاندرويد ، ولانضطر للانتظار حتى عام 2021 للحصول عليه.

خريطة اندرويد 11

  • مايو 2020 الاعلان عن الاندرويد 11 في مؤتمر جوجل السنوي للمطورين
  • مايو – اغسطس 2020 مالايقل عن 3 او 4 اصدارات تجريبية من اندرويد 11
  • اغسطس – سبتمبر 2020 الاصدار النهائي من اندرويد 11

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

الوسوم

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق