أندرويد

Android 12 beta 2 متاح للتحميل الان

Android 12 beta 2 متاح للتحميل الان
Android 12 beta 2 متاح للتحميل الان

دفعت شركة جوجل قبل قليل الاصدار Android 12 beta 2 من نسخة الاندرويد الجديد لهواتف البيكسل المتوافقة، حيث يمكن تحميلها وتجربة المزايا الجديد قبل الجميع.

يتضمن التحديث العديد من ميزات الخصوصية الجديدة التي تمت إضافتها إلى نظام التشغيل مع التصميم الجديد بما في ذلك جدول زمني مدته 24 ساعة يوضح التطبيقات التي تمكنت من الوصول إلى كاميرا الهاتف والميكروفون وبيانات الموقع.

ميزة أخرى موجودة في الإصدار التجريبي الجديد هي رسالة تنبثق لتنبيهك عندما يقرأ أحد التطبيقات الحافظة الخاصة بك.

نظرًا لأن المستخدمين غالبًا ما ينسخون أرقام حسابات أو كلمات مرور مهمة في حافظاتهم، فمن المهم معرفة من سيقرأ هذه البيانات، المرة الوحيدة التي لا تظهر فيها هذه الرسالة هي عندما يتم نسخ البيانات الموجودة في الحافظة التي يمكن لأحد التطبيقات قراءتها من هذا التطبيق بالذات.

Android 12 beta 2 متاح للتحميل الان 1

وفي ميزة مقتبسه من أبل، وعلى غرار النقطتين البرتقالية والخضراء الموجودة أعلى أشرطة إشارة الخلية على الايفون (والتي تشير إلى أن التطبيق يستخدم ميكروفون الهاتف والكاميرا على التوالي) ، سيرى مستخدمو Android 12 beta 2 مؤشرات الميكروفون أو الكاميرا عندما تستخدم التطبيقات هذين المستشعرين.

بعد التحديث ايضا ستظهر لك لوحة “إنترنت” جديدة في “الإعدادات السريعة” اتصالات هاتفك عبر الإنترنت بما في ذلك اسم شبكة Wi-Fi الخاصة بك. سيسمح لك النقر فوق رمز Wi-Fi بتعطيل اتصال Wi-Fi بسرعة وسيعرض لك أيضًا قائمة بإشارات Wi-Fi القريبة ويمنحك خيار إيقاف / تشغيل شبكتك الخلوية.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى