أندرويد

Android 13 – ما هي الهواتف المتاح لها تحميله الأن

Android 13 - ما هي الهواتف المتاح لها تحميله الأن
Android 13 – ما هي الهواتف المتاح لها تحميله الأن

فتحت جوجل الباب أمام Android 13 للجميع مع بدء برنامج Beta – ولكن ما هي الأجهزة التي يمكنها تثبيته؟ إليك كل قائمة الهواتف المؤهلة للتحديث اليوم.

يأتي Android 13 إلى 10 هواتف ذكية من Pixel مع توقعات ان تتمدد القائمة لتشمل شركات اخرى مثل سامسونج وشاومي ووان بلس قريبا.

عملية التسجيل في Android 13 Beta بسيطة. كل ما عليك فعله هو التوجه إلى الموقع المصغر المخصص وتسجيل الدخول ثم تسجيل جهازك. من المفترض أن يصل إشعار تحديث OTA قريبًا على هاتفك، ليطالبك بالتنزيل والتثبيت.

إذا كنت قد قمت بالفعل بتحميل الإصدار الأخير من Android 13 Developer Preview ، فستتلقى إشعار OTA يسمح لك بتنزيل الإصدار التجريبي وتحديثه على جهاز Google Pixel. قد تختلف هذه العملية مع ماركات الهواتف الذكية الأخرى عندما يتم توفير النسخة التجريبية من قبل المزيد من الشركات المصنعة للمعدات الأصلية.

في العام الماضي في IO 2021، أكدت Asus و OnePlus و Oppo و Realme و Sharp و Tecno وTCL و Vivo و Xiaomi وZTE أنها ستقدم تحديثات Android 12 Beta للهواتف المحددة. كان الإصدار اللاحق بطيئًا، لكن الكثير من الأجهزة، بما في ذلك سلسلة OnePlus 9، وسلسلة Xiaomi Mi 11، و Oppo Find X3 Pro كانت جميعها مزودة بمعاينات مبكرة للمستخدمين.

إليك كل جهاز مؤهل حاليًا للإصدار التجريبي من Android 13

Android 13 - ما هي الهواتف المتاح لها تحميله الأن 3
اندرويد 13
  • جوجل بيكسل 4
  • جوجل بيكسل 4 اكس ال
  • جوجل Pixel 4a
  • جوجل Pixel 4a 5G
  • جوجل بيكسل 5
  • جوجل Pixel 5a
  • جوجل بيكسل 6
  • جوجل بيكسل 6 برو

اعتبارًا من 26 أبريل، يمكن فقط للهواتف الذكية من Google Pixel الحصول على التحديث، لكننا نتوقع معرفة كيف تخطط الشركات المصنعة الأخرى لتقديم تحديثات Android 13 Beta في I / O 2022.

ومن المقرر أن يبدأ مؤتمر مطوري Google السنوي في 11 مايو وينتهي في 12 مايو 2022.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، رئيس التحرير ومدير ادارة المحتوى والاعلانات في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى