ويندوز

ويندوز 11 سيحصل على تحديث رئيسي الشهر القادم

ويندوز 11 سيحدث على تحديث رئيسي الشهر القادم
ويندوز 11 سيحصل على تحديث رئيسي الشهر القادم

على الرغم من تحول نظام التشغيل ويندوز 11 إلى إيقاع إصدار سنوي، فقد أعلن عملاق التكنولوجيا مايكروسوفت اليوم أن أحدث انظمة التشغيل سيحصل على تحديث آخر رئيسي الشهر المقبل.

في منشور مدونة يلقي نظرة على الأشهر القليلة الماضية ويحدد خططًا لما هو قادم، أشار Panos Panay من مايكروسوفت إلى أن Windows 11 يدخل مرحلته النهائية من الطرح العام للأجهزة المتوافقة.

وقال باناي في المدونة: (لقد كان من المشجع للشركة أن ترى أن المستخدمين يقضون 40٪ من الوقت على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم التي تعمل بنظام Windows 11 مقابل جهاز يعمل بنظام التشغيل Windows 10. كانت هناك أيضًا زيادة بمقدار ثلاثة أضعاف في حركة المرور الموجهة إلى متجر مايكروسوفت).

ويندوز 11 الى تحديث رئيسي

كما سلطت مايكروسوفت الضوء على الكيفية التي غيّر بها الوباء عادات عملائها وأسلوب حياتهم. في العامين الماضيين، كانت هناك زيادة بمقدار 6 أضعاف في عدد الأشخاص الذين يستخدمون برامج الاتصال عبر الإنترنت، وزيادة بمقدار الضعف في أجهزة الكمبيوتر المستخدمة للتسوق، وزيادة بنسبة 40٪ في الوقت الذي يقضيه الأشخاص في التسوق عبر الإنترنت.

على نفس المنوال، زادت مدة اللعب الشهرية بنسبة 35٪ بينما زاد الوقت الذي يقضيه في خدمات بث المحتوى مثل Hulu و Netflix و YouTube بنسبة 70٪.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، رئيس التحرير ومدير ادارة المحتوى والاعلانات في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى