ios

أبل تمنع الرجوع الى اصدار iOS 15

أبل تمنع الرجوع الى اصدار iOS 15
أبل تمنع الرجوع الى اصدار iOS 15

قبل أيام قليلة، أبلغت تقارير تقنية أن شركة أبل قد توقفت عن توقيع اصدار iOS 14.8، مما أدى إلى حظر الرجوع إلى إصدار أقدم من iOS 15 إلى أي إصدار من iOS 14.

والآن توقفت الشركة أيضًا عن توقيع أول إصدار من iOS 15، مما يعني أن المستخدمين الذين قاموا بترقية أجهزتهم إلى iOS الإصدار 15.0.1 أو iOS 15.1 beta لم يعد بإمكانه الرجوع إلى إصدار iOS 15.0.

تم إصدار iOS 15 رسميًا لجميع المستخدمين في 20 سبتمبر. يأتي التحديث بميزات جديدة مثل Portrait Mode في FaceTime وأوضاع التركيز والإشعارات المعاد تصميمها والخرائط المحسنة والنص المباشر والمزيد. في وقت سابق من هذا الشهر، أصدرت أبل iOS 15.0.1 لإصلاح خطأ منع المستخدمين من فتح طرز الآيفون 13 باستخدام ساعة أبل

في الوقت نفسه، كانت الشركة تجري اختبارات مع الإصدار التجريبي من iOS 15.1، والذي يعيد تمكين SharePlay في FaceTime وبرنامج ترميز الفيديو ProRes لمستخدمي iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max، ليس من الواضح متى سيتم إتاحة iOS 15.1 رسميًا للجمهور.

غالبًا ما يتم استخدام الرجوع إلى إصدارات iOS الأقدم من قبل أولئك الذين يقومون بكسر الحماية من أجهزة الآيفون الخاصة بهم. يمكن أن تكون استعادة الآيفون أو الآيباد إلى إصدار سابق من iOS مفيدة في بعض الأحيان للمستخدمين الذين يواجهون أخطاء كبيرة بعد الترقية إلى أحدث إصدار من iOS.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، رئيس التحرير ومدير ادارة المحتوى والاعلانات في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى