ios

iOS 13 سيقدم دعم متعدد للكاميرا الخلفية والامامية

iOS 13 سيقدم دعم متعدد للكاميرا الخلفية والامامية
iOS 13 سيقدم دعم متعدد للكاميرا الخلفية والامامية

iOS 13 سيقدم دعم متعدد للكاميرا الخلفية والامامية

تعتزم شركة آبل الامريكية ، وفق ما اعلنت في مؤتمرها السنوي للمطورين أمس ، تعتزم تقديم الدعم المتعدد للكاميرا الخلفية والامامية للايفون والايباد في اصدار iOS 13 القادم.

ودعمت آبل منذ فترة طويلة التقاط الكاميرا المتعددة على نظام التشغيل macOS منذ OS X Lion ، لكن حتى الآن ، منعت قيود الأجهزة من طرح واجهات برمجة التطبيقات لأجهزة الايفون والايباد على نظام اي او اس ، وهو ماتعتزم تقديمه في نسخة اي او اس 13 .

وستسمح الميزة الجديدة وواجهة برمجة التطبيقات (APIs) في اي او اس 13 ، للمطورين ، بتقديم تطبيقات تعمل على تدفق الفيديو أو الصور أو الصوت من الكاميرا الأمامية والكاميرات الخلفية في نفس الوقت.

وخلال المؤتمر ، قامت آبل بعرض تطبيق لتسجيل الفيديو بالصور التي سجلت للمستخدم من الكاميرا الأمامية أثناء التسجيل المتزامن من الكاميرا الرئيسية الخلفية.

ستتيح الميزة للمطورين أيضًا التحكم في كاميرات الايفون والايباد الثنائية بمزاياها المتعددة او حتى الكاميرا الثلاثية الخلفية التي يشاع ان آبل ستقدم هواتف الايفون القادمه بها .

اخيرا ، سيتم دعم ميزة الكاميرا المتعددة الجديدة في iOS 13 للأجهزة الأحدث فقط بما في ذلك أجهزة iPhone XS و XS Max و XR و iPad Pro ، اضافة الى هواتف الايفون 2019 الجديدة.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

الوسوم

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى