تطبيقات

تطبيق صور جوجل يحصل على مميزات جديدة من اليوم

تطبيق صور جوجل يحصل على مميزات جديدة من اليوم
تطبيق صور جوجل يحصل على مميزات جديدة من اليوم

يبدأ تطبيق صور جوجل من اليوم الحصول على عدد من المميزات الجديدة لنسخ الاندرويد والآيفون والويب كما أعلنت الشركة الامريكية عبر مدونتها الرسمية.

تقول جوجل أنه بدءًا من اليوم، سيكون لديك طريقة لمشاركة الذكريات مع الآخرين إذا كان لديك جهاز أندرويد. سيتمكن الأصدقاء والعائلة من عرض ذكرياتك على أي جهاز من خلال صور جوجل. يتوفر خيار المشاركة على iOS والويب قريبًا.

ايضا ستوفر ميزة أخرى جديدة المزيد من مقاطع الفيديو، بما في ذلك ما تعتقد جوجل أنه أفضل المقاطع من مقاطع الفيديو الطويلة التي التقطتها. ستلتقط الصور تلقائيًا ما يبدو أنه أكثر اللحظات أهمية من مقاطع الفيديو الطويلة وإضافتها إلى الذاكرة. بدءًا من أكتوبر، ستضيف جوجل موسيقى الآلات إلى بعض الذكريات أيضًا.

اضافة الى ما سبق، وعند مشاهدة ذكرياتك على التطبيق ستكون هناك طريقة جديدة مرحب بها للتنقل خلالها. إلى جانب النقر على يسار أو يمين الشاشة للتنقل بين الصور في ذاكرة فردية، يمكنك التبديل بين الذكريات عن طريق التمرير سريعًا لأعلى أو لأسفل. ستظل قادرًا على حذف بعض الأشخاص أو فترات زمنية معينة من الظهور في الذكريات أيضًا.

مميزات جديدة في تطبيق صور جوجل

تطبيق صور جوجل يحصل على مميزات جديدة من اليوم 3
مزايا جديدة

التغيير الأهم والأبرز اعتبارًا من اليوم، سيتمكن مستخدمو الصور على الاندرويد و iOS من الوصول إلى محرر مجمّع الصور الجديد. ستتمكن من اختيار الصور واختيار التصميم وإعادة ترتيب التخطيط كما يحلو لك.

هناك خيار لتعديل الصور من محرر الصور المجمعة أيضًا – يمكنك ضبط التباين والسطوع وإضافة عوامل تصفية وإجراء تغييرات أخرى.

إذا كان لديك هاتف Pixel أو عضوية في خدمة Google One ، فستتمكن من الوصول إلى المزيد من أدوات التحرير، بما في ذلك خيارات Portrait Light وHDR. سيكون لديك أيضًا مجموعة واسعة من التصاميم. ستكون هذه الصور المجمعة قابلة للمشاركة أيضًا.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، رئيس التحرير ومدير ادارة المحتوى والاعلانات في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى