تطبيقات

جوجل تطرح تطبيق Wallpaper لهواتف بيكسل على متجر الاندرويد

wallpaper-app

طرحت جوجل اليوم تطبيقها الجديد Wallpaper ، الذي ياتي محملا بشكل مسبق مع هواتف بيكسل الجديدة ،طرحته اليوم على متجر جوجل بلاي لكل هواتف الاندرويد بداية من اصدار الكيت كات .

التطبيق رائع بالفعل ، ويتيح لك اختيار خلفية هاتفك الاندرويد من بين مئات وربما الاف الصور التي تخصصها جوجل لهذا التطبيق من مصادر مختلفة مثل برنامج جوجل ايرث و شبكة جوجل بلس وموقع 500px.

التطبيق مقسم الى عدة اقسام ، حيث يتيح لك الاختيار مابين الخلفيات الموجودة بالفعل على هاتفك ، و صور الجاليري الخاص بك ، وتطبيقات اللانشر الموجودة على هاتفك ، ثم مجموعة اقسام قامت جوجل بتصنيفها الى :  Earth, Landscape, Cityscapes, Life, Textures تضم عشرات المئات من الصور فائقة الدقة ، بالاضافة الى مجموعة خلفيات متحركة (لايف) .

من مزايا التطبيق ايضا امكانية اختيار خلفية جديدة للهاتف يتم تجديدها يوميا وتحميلها عن طريق شبكة الواي فاي فقط ، حتى لا تشعر بالملل من شكل هاتفك ابدا .

هواتف اصدار الاندرويد نوجا 7.0 وأعلى فقط ، سيتاح لهم اختيار خلفية الهاتف او الشاشة المغلقة او الاثنان معا ، باقي اصدارات الاندرويد في التطبيق لا يتاح لها سوى تحميل خلفيات للهاتف فقط دون الشاشة المغلقة .

التطبيق متاح للتحميل من هنا .

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى