تطبيقات

سكايب تلتفت اخيرا الى ميزة (الشات) وتطلق مزايا جديدة

ابس عربي متجر تطبيقات
سكايب تلتفت اخيرا الى ميزة (الشات) وتطلق مزايا جديدة
سكايب تلتفت اخيرا الى ميزة (الشات) وتطلق مزايا جديدة

سكايب تلتفت اخيرا الى ميزة (الشات) وتطلق مزايا جديدة

ارتبط اسم تطبيق (سكايب) بكونه تطبيق للاتصال الدولي المجاني ، سواء بالفيديو او بالصوت ، بسبب ان الشركة لاتلقي باالاهتمام الكافي لميزة الدردشة الرئيسية في التطبيق ، وهو مايبدو انه سيتم معالجته خلال الايام القليلة القادمة وفق ماعلنته مدونة التطبيق .

أحد أكثر الميزات الجديدة فائدة هو دعم مسودات الرسائل ، على غرار البريد الإلكتروني ، حيث يتم حفظ أي رسالة تكتبها في دردشة سكايب ولكن لا ترسلها بعد داخل المحادثة مع ظهور علامة “مسودة” مرفقة ، بهذه الطريقة يمكنك العودة إلى الرسالة لإنهائها وإرسالها لاحقًا.

إضافة أخرى مستوحاة من البريد الإلكتروني سيتم تقديمها في التطبيق ، سيقدم سكايب القدرة على وضع إشارة مرجعية على الرسائل المهمة.

للوصول إلى هذا الخيار ، عليك فقط الضغط لفترة طويلة على رسالة (على الهاتف المحمول) أو النقر بزر الماوس الأيمن (على سطح المكتب) ، ثم انقر فوق “إضافة إشارة مرجعية” ، سيؤدي ذلك إلى إضافة الرسالة إلى شاشة الإشارات المرجعية (بوك مارك) لسهولة استرجاعها.

ميزة جديدة ايضا على التطبيق ، ستتمكن الآن أيضًا من معاينة الصور ومقاطع الفيديو والملفات قبل إرسالها عبر الرسائل الشات ، وهي ميزة مرحب بها بالطبع رغم انها موجوده بشكل عادي في اغلب تطبيقات الدردشه.

اخيرا ، وعلى طريقة تطبيقات اخرى مثل واتس اب و فايبر وتليجرام ، إذا كنت تشارك مجموعة من الصور أو مقاطع الفيديو جميعها مرة واحدة ، فسوف يقوم تطبيق سكايب الآن بتنظيمها بدقة. بدلاً من غمر المستلمين بمجموعة كبيرة من الصور ، سيتم تجميع الصور بطريقة أكثر شيوعًا لما تشاهده على وسائل التواصل الاجتماعي ،حيث لا يتم عرض سوى عدد قليل بينما يتم إخفاء الباقي خلف زر “+” الذي يجب عليك النقر فوقه لرؤية المزيد.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

الوسوم

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى