تطبيقات

مايكروسوفت تقرر ايقاف تطبيق SwiftKey على متجر آبل يوم 5 اكتوبر

بدون ابداء الاسباب

مايكروسوفت تقرر ايقاف تطبيق SwiftKey على متجر آبل يوم 5 اكتوبر
مايكروسوفت تقرر ايقاف تطبيق SwiftKey على متجر آبل يوم 5 اكتوبر

أكدت مايكروسوفت أنها ستزيل تطبيق لوحة المفاتيح SwiftKey من متجر تطبيقات Apple وإنهاء دعم إصدار iOS من التطبيق في الخامس من أكتوبر.

سيظل التطبيق متاحًا إذا كنت قد قمت بالفعل بتنزيل SwiftKey على جهاز الآيفون الخاص بك، طالما أنك لم تقم بإلغاء تثبيته بنفسك.

قال كريس وولف، مدير إدارة المنتجات في SwiftKey ، في بيان: “ستواصل الشركة دعم نسخة الاندرويد من SwiftKey بالإضافة إلى التكنولوجيا الأساسية التي تعمل على تشغيل لوحة مفاتيح ويندوز التي تعمل باللمس”. “بالنسبة إلى العملاء الذين لديهم تطبيق SwiftKey مثبتًا على نظام iOS ، سيستمر التطبيق في العمل حتى يتم إلغاء تثبيته يدويًا أو يحصل المستخدم على جهاز جديد.”

تأتي خطوة إيقاف SwiftKey على iOS بعد شهور من شكاوى المستخدمين التي يبدو أنها لم يتم حلها. علاوة على ذلك، لاحظ المستخدمون أن عملاق البرمجيات لم يقم بتحديث تطبيق SwiftKey على iOS منذ أكثر من عام، مما أثار الشكوك حول ما إذا كان التطبيق قد توقف بهدوء.

مايكروسوفت تقرر ايقاف تطبيق SwiftKey

مايكروسوفت تقرر ايقاف تطبيق SwiftKey على متجر آبل يوم 5 اكتوبر 1
سويفت كي

لا يزال من غير الواضح سبب قرار الشركة الامريكية إنهاء الدعم على أجهزة الآيفون. يتوفر SwiftKey على iOS منذ عام 2014، قبل عامين من استحواذ Microsoft على التطبيق.

سيظل SwiftKey متاحًا ومدعومًا بالكامل على نظام الاندرويد، وتستمر الشركة المالكة في طرح تحديثات منتظمة.

في العام الماضي، جلبت SwiftKey مزامنة الحافظة عبر أجهزة ويندوز واندرويد التي تستخدم التطبيق ولكنها قالت “لا يمكن مزامنة مقاطعك مع iOS” وهو ما عرفنا سببه اليوم.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى
الأفلام والمسرحيات الجديدة التي يمكنك مشاهدتها في المنزل الآن – 5 ديسمبر 2022 آبل تدرس نقل انتاج أجهزة الايباد من الصين الى الهند في 2023
%d مدونون معجبون بهذه: