تطبيقات

Clubhouse تطرح ميزة التسميات التوضيحية لنسخة iOS

Clubhouse تطرح ميزة التسميات التوضيحية لنسخة iOS
Clubhouse تطرح ميزة التسميات التوضيحية لنسخة iOS

سجل تطبيق Clubhouse هذا الأسبوع ميزة كبيرة من خلال إضافة دعم للشرح المباشر المكتوب (live captions) على نسخة تطبيق iOS، وهي إضافة قدمتها منافستها المباشرة Twitter Spaces بالفعل، وهي ميزة ستجعل التطبيق في متناول الأشخاص الصم أو ضعاف السمع.

قالت الشركة إن الميزة تدعم 13 لغة عند الإطلاق، بما في ذلك الإنجليزية والكانتونية والفرنسية والألمانية واليابانية والكورية والماندرين والروسية.

اضافة الى ذلك تدعم الميزة الجديدة اللغة العربية (كما تم تجربتها من كاتب هذه السطور في سوالف سوفت) من ضمن مجموعة لغات اخرى في الاصدار التجريبي (بيتا) لهذه اللغات.

وجد بعض المستخدمين أن الميزة في بعض الأحيان لا تتعرف على اللغة بشكل صحيح، خصوصا في اللغة العربية، مما يؤدي إلى تسميات توضيحية غير مفهومة. لا توجد أي معلومات حتى الآن عن موعد إتاحة ميزة التسميات التوضيحية لنسخة الاندرويد.

أضاف Clubhouse الكثير من الميزات المفيدة في الأسابيع الأخيرة. كانت إحدى الإضافات الأكثر بروزًا هي Wave ، وهي أداة يمكنك استخدامها لدعوة الأصدقاء إلى غرفة صوتية خاصة بسرعة. كما أتاح مؤخرًا مشاركة معاينات مدتها 30 ثانية للغرف العامة. هذه كلها إضافات أساسية حيث تحاول الشركة منافسة الغرف الصوتية على تويتر وفيس بوك.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، رئيس التحرير ومدير ادارة المحتوى والاعلانات في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى