اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

تطبيقات

Google Contacts سيتاح قريبا بدون حساب في جوجل

Google Contacts سيتاح قريبا بدون حساب في جوجل
Google Contacts سيتاح قريبا بدون حساب في جوجل

يبدو أن جوجل تعمل على ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بتسهيل إزالة الحسابات المرتبطة من تطبيق Google Contacts. بالإضافة إلى ذلك، تعمل جوجل أيضًا على تغيير واجهة المستخدم لصفحة جهات الاتصال من شأنه أن يجعل بعض الإعدادات في متناول اليد بسرعة.

وفقًا لمصدر تقني هذا الاسبوع، تم رصد الميزة الجديدة في أحدث إصدار تجريبي من تطبيق جهات اتصال جوجل لنظام الأندرويد، الإصدار 4.35. عند تمكينها، تعرض خيار استخدام تطبيق جهات اتصال جوجل بدون حساب. يظهر الخيار عند النقر فوق صورة ملفك الشخصي في الزاوية العلوية اليسرى من تطبيق جهات الاتصال.

ميزة جديدة في Google Contacts

Google Contacts سيتاح قريبا بدون حساب في جوجل 1
صورة من الميزة الجديدة

هذا يعني أن جهات الاتصال المتزامنة بالفعل ستكون متاحة على حساب جوجل المرتبط مسبقًا. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استعادة جهات اتصالك على الجهاز باستخدام حساب جوجل في تطبيق جهات الاتصال.

اقرأ أيضا:

يمكن أن يؤدي تعطيل مزامنة جهات اتصال جوجل داخل إعدادات حساب جوجل الخاص بك إلى تحقيق نفس النتيجة. ومع ذلك، فإن العملية ليست مباشرة، لكن القائمة الجديدة في تطبيق جهات اتصال جوجل تجعل الأمر أسهل كثيرًا وتتيح لك استخدام تطبيق جهات الاتصال دون ربط حساب جوجل الخاص بك.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، مدير ادارة المحتوى في شركة Super App والرئيس التنفيذي ومدير التحرير والاعلانات لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى