تطبيقات

Messenger فيس بوك يعلن تشفير المكالمات الصوتية والمرئية

Messenger فيس بوك يعلن تشفير المكالمات الصوتية والمرئية
Messenger فيس بوك يعلن تشفير المكالمات الصوتية والمرئية

بدأ فيس بوك في طرح مكالمات الصوت والفيديو المشفرة من طرف إلى طرف، والتي كان يختبرها منذ فترة، على خدمة Messenger الخاصة به.

يوفر التطبيق بالفعل تشفير (E2E) على أي رسائل مكتوبة ترسلها ولكن هذا التحديث الأخير سيساعد في تأمين الجانب الصوتي والمرئي لاتصالاتك.

يشتمل هذا التحديث أيضًا على عناصر تحكم مجددة لإخفاء الرسائل بحيث يكون لدى المستخدمين خيار أكبر بشأن المدة التي يرغبون في بقاء رسائلهم فيها.

من اليوم، ستأتي نوافذ المحادثة السرية بخيار اتصال وخيار فيديو، يجب عليك تحديد هذه العناصر من (محادثة سرية) للاستفادة من تشفير E2E.

أطلق فيس بوك المحادثات السرية قبل خمس سنوات، ولكن بسبب COVID-19، شهد ارتفاعًا طفيفًا في عدد مكالمات الصوت والفيديو التي يتم إجراؤها. لهذا السبب، قررت الشركة أنه سيكون من المجدي تقديم هذه الخدمات من نافذة المحادثة السرية لمنح المستخدمين مزيدًا من الخصوصية ومساعدة الأشخاص على اكتساب المزيد من الثقة في منتجات الشركة.

اختفاء الرسائل هو خيار آخر فريد للمحادثات السرية. مع تحديث اليوم، سيتم منح المستخدمين مزيدًا من الخيارات بشأن المدة التي يرغبون في استمرار الرسالة فيها؛ يمكنك الآن اختيار إخفاء الرسائل من أي مكان بين خمس ثوانٍ و24 ساعة.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى