اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

تطبيقات

Telegram يضيف ميزة رسائل الصوت والفيديو ذاتية الحذف

Telegram يضيف ميزة رسائل الصوت والفيديو ذاتية الحذف
Telegram يضيف ميزة رسائل الصوت والفيديو ذاتية الحذف

بعد تحديث شهر يناير، يتيح لك Telegram الآن إرسال رسائل صوتية ورسائل فيديو لمرة واحدة يتم حذفها بعد تشغيلها. تتيح لك هذه الميزة محاكاة محادثة واقعية بشكل أفضل حيث تقول شيئًا ما مرة واحدة فقط ولا يستطيع الشخص الآخر الاستمرار في الاستماع إليه.

لتسجيل رسائل العرض مرة واحدة، تحتاج إلى التمرير لأعلى لقفل التسجيل ثم النقر على أيقونة العرض مرة واحدة قبل إرسالها. عندما يحصل المستلم على الرسائل، سيشير الرقم 1 الصغير إلى أنها رسالة لمرة واحدة وبمجرد تشغيلها لا يمكن إيقافها مؤقتًا أو إرجاعها وتختفي عند الانتهاء.

على الرغم من أن هذا يبدو رائعًا، إلا أنه يجب أن تفهم أنه لا يوجد شيء يمنع أي شخص من تسجيل الرسالة للاستماع إليها مرة أخرى في المستقبل.

مزايا جديدة في Telegram

Telegram يضيف ميزة رسائل الصوت والفيديو ذاتية الحذف 1
صورة من المزايا الجديدة

تغيير جديد آخر في التحديث الأخير هو القدرة على معرفة الوقت الدقيق الذي تم فيه فتح الرسائل في الدردشات الفردية. يمكنك ضبط إعدادات الخصوصية الخاصة بك لهذه الميزة بناءً على حالة آخر ظهور لديك.

إذا قمت بإخفاء وقت آخر ظهور لمستخدمين محددين، فيمكنك أيضًا إخفاء حالة القراءة الخاصة بك عن هؤلاء الأشخاص أيضًا. لمعرفة متى تمت قراءة رسالتك، ما عليك سوى النقر عليها وقراءتها في الجزء العلوي من النافذة المنبثقة.

تتضمن التغييرات الجديدة الأخرى لمستخدمي Telegram المجانيين تصميمات جديدة لجهات الاتصال المشتركة، ورسائل فيديو محسنة على نظام iOS بجودة فيديو أكثر وضوحًا، وتبديل أسرع بين الكاميرا الأمامية والخلفية، وتقليل اهتزاز الكاميرا.

بالنسبة لمستخدمي نظام التشغيل macOS، يوجد أيضًا 15 رمزًا مضمنًا في هذا التطبيق لتتناسب مع المظهر الخاص بك وتبرز في شريط الإرساء.

إذا كنت تدفع مقابل خدمة Telegram Premium، فهناك مجموعة من الميزات الجديدة لك أيضًا، بما في ذلك قصص فيديو أسرع، وأذونات الرسائل الخاصة حتى لا تتلقى سوى الرسائل من جهات الاتصال والمستخدمين المميزين، وأوقات آخر مشاهدة وقراءة في اتجاه واحد، وعلامات لفرز الملفات المحفوظة. الرسائل بسهولة أكبر.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى