تطبيقات

TikTok تحدّث البث المباشر بخاصية (للبالغين فقط)

+18

TikTok تحدّث البث المباشر بخاصية (للبالغين فقط)
TikTok تحدّث البث المباشر بخاصية (للبالغين فقط)

تعمل TikTok مرة أخرى على تحديث ميزات البث المباشر، وهذه المرة تؤثر التحسينات الأكبر على الأشخاص الذين لا يمكنهم المشاهدة.

تتيح الترقية الآن لمستخدمي البث المباشر على المنصة استضافة عمليات البث للبالغين فقط. إذا كان من المحتمل أن يتضمن البث الكثير من اللغة الغير مناسبة لكل الاعمار أو يتعامل مع مواضيع حساسة، فيمكنك التأكد من أن الجمهور ناضج بما يكفي للتعامل معه.

سيكون الخيار متاحًا في “الأسابيع المقبلة”، مع العلم أن سياسات التطبيق تحظر المحتوى الجنسي الصريح.

تعمل خدمة الفيديو الاجتماعي أيضًا على رفع الحد الأدنى لسن المضيفين من 16 إلى 18 اعتبارًا من 23 نوفمبر. يروج التطبيق لهذا باعتباره امتدادًا منطقيًا للقيود المفروضة على محتوى المراهقين، ولكنه يأتي أيضًا بعد حوادث الإساءة.

TikTok تحدّث البث المباشر بخاصية (للبالغين فقط)

TikTok تحدّث البث المباشر بخاصية (للبالغين فقط) 1
تيك توك بث مباشر

من الناحية النظرية، سيؤدي الحد الأدنى الأعلى للسن إلى تقليل عدد الأطفال في سن المدرسة الذين يستخدمون Live للدخول في أنواع المشاكل التي لن تكون ممكنة باستخدام المقاطع المسجلة مسبقًا. وفقًا لذلك، ستظهر ميزة في الأسابيع المقبلة لتذكير المنشئين بحظر الكلمات الرئيسية التي قاموا بتصفية الكلمات الرئيسية التي قاموا بتصفيتها في الماضي.

@tiktoklive_creator

Go LIVE together via Multi-guest | Enjoy going LIVE with 5 guests; try it and#golivenow #multiguest

♬ original sound – TikTok LIVE Creator

هناك ترقية واحدة تجلب المزيد من الأشخاص إلى التطبيق. تتيح ميزة Multi-Guest التي تم توسيعها مؤخرًا للمضيف دعوة ما يصل إلى خمسة مشاركين آخرين. يمكن أن يكون هذا مفيدًا للمبدعين المحترفين الذين يرغبون في بث عروض كاملة بالطبع، ولكنه قد يكون مفيدًا أيضًا لأي مشغل بث يريد جذب المزيد من الأصدقاء إلى محادثة.

تواجه الشركة ضغوطًا حكومية لتنفيذ ضوابط الجمهور مثل هذه. يشعر المسؤولون الأمريكيون والبريطانيون بالقلق من أن الشبكة الاجتماعية قد تؤذي الأطفال، سواء من خلال الترويج للسلوك غير الصحي أو تعريض الخصوصية للخطر. لن تمنع قيود السن بالضرورة انتهاكات البث المباشر، لكنها قد تشير إلى أن التطبيق يعالج المخاوف الرئيسية.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى
الأفلام والمسرحيات الجديدة التي يمكنك مشاهدتها في المنزل الآن – 5 ديسمبر 2022 آبل تدرس نقل انتاج أجهزة الايباد من الصين الى الهند في 2023
%d مدونون معجبون بهذه: