اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

تطبيقات

YouTube يقدم لمشتركيه Premium خيار اختبار إعادة التصميم

YouTube يقدم لمشتركيه Premium خيار اختبار إعادة التصميم
YouTube يقدم لمشتركيه Premium خيار اختبار إعادة التصميم

يقدم YouTube لمشتركيه Premium خيار تجربة إعادة التصميم لنسخة الويب وفقًا لتقارير منشورة هذا الاسبوع، يرى مشتركو Premium مطالبة على الصفحة الرئيسية للمنصة برسالة تطلب من المستخدمين “مشاركة التعليقات” حول إعادة التصميم.

في وصف إعادة التصميم، يقول يوتيوب أن إعادة التصميم تجلب تجربة مشاهدة محسنة وتسهل أيضًا العثور على محتوى ذي صلة. كما تم تحسين الوصول إلى التعليقات.

يقول الموقع عن كيفية الاستخدام: افتح يوتيوب في متصفح الويب الخاص بك. ستكتشف طريقة جديدة لمشاهدة مقاطع الفيديو التي لا تجعل من السهل العثور على المحتوى ذي الصلة فحسب، بل تعزز أيضًا قدرتك على التفاعل مع التعليقات.

YouTube يختبر شكل جديد لصفحة الفيديو على الويب

YouTube يقدم لمشتركيه Premium خيار اختبار إعادة التصميم 1
يوتيوب

إذا كنت مشتركًا في Premium، فسترى المطالبة بتمكين إعادة التصميم الجديدة، وبمجرد التمكين، سيتم تطبيق التصميم الجديد على الفور على تجربة الويب الخاصة بك. سترى أيضًا زر “التعليقات” مع نموذج تعليقات مكون من تسعة أسئلة.

وفقًا للتقرير، سيستمر الاختبار حتى 1 يوليو، ويحل محل “Jump Ahead”، الذي كان قيد الاختبار حتى 1 يونيو في التجارب المتاحة. يمكنك أيضًا الاشتراك في ميزة “طرح الأسئلة” التجريبية التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي من خلال الانتقال إلى صفحة ميزات يوتيوب التجريبية.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى