برامجشركات تقنية

مايكروسوفت : Office2010 يبيع نسخة كل ثانية !

800px-office_2010_backstage

قالت مايكروسوفت عملاقة البرمجيات في العالم اليوم علي المدونة الرسمية لبرنامج الاوفيس المكتبي الذائع الصيت ، أن الاصدار الجديد من برنامج أوفيس – Office2010 – يحقق أرقام مبيعات غير مسبوقة ، تصل الي بيع نسخة كل ثانية تقريباً ، علي مستوي العالم .

– وبهذا الاعلان ، يكون حجم مبيعات البرنامج قد تضاعف منذ أكتوبر الماضي ، الذي أعلنت فيه مايكروسوفت أن أوفيس 2010 يبيع 30 نسخة كل دقيقة ، بمعدل نسخة كل ثانيتين .

– و أطلقت مايكروسوفت حزمة برنامجها المكتبي الشهير Office2010 بصورة رسمية  للشراء علي شبكة الانترنت في  15 يونيو من العام الماضي .

– ووصفت مايكروسوفت برنامج أوفيس 2010  ، أنه الأسرع مبيعاً في التاريخ من إصدارات برامج الاوفيس المتخصصة ، التي تنتجها وتطورها ، وتسوقها مايكروسوفت علي مستوي العالم ، وإنتظرت مايكروسوفت 3 سنوات كاملة للانتقال من أخر إصدار لبرامج أوفيس – أوفيس 2007 – حتي أطلقت أوفيس 2010 .

–  و مؤخراً قامت مايكروسوفت بتقديم  نسخة مجانية على شبكة الإنترنت  لمختلف تطبيقات البرنامج المكتبي ، والمعروفة باسم مكتب تطبيقات الانترنت ،  Office Web Apps ، وتتيح من خلالها عرض وتحرير ، وتبادل الوثائق مع الأصدقاء وأفراد العائلة وزملاء العمل. وتعمل في جميع أنحاء العالم ، ودون الحاجة  لتثبيت أوفيس 2010 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، بإختصار :  مكتب تطبيقات الانترنت يتيح للمستخدمين نسخة على شبكة الإنترنت من برامج وورد ، إكسل وباور بوينت مجانا . ، وذكرت مايكرو سوفت أن 30 مليون مستخدم حول العالم ، يتمتعون الان بهذا التطبيق المجاني.

– وختمت مايكروسوفت تقريرها السريع حول أوفيس 2010 بالتأكيد علي انه للعام الثامن علي التوالي ، تتربع برامج الأوفيس علي عرش أكثر البرامج المباعة ، علي مستوي السوق الأمريكية .

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

الوسوم

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

‫17 تعليقات

  1. نسخة كل ثانية مع وجود ملايين المستخدمين الذين يستخدمون النسخ المقرصنة . ماهي النتيجة لو لم يكون هناك نسخ مقرصنة موجودة خصوصاً في السوق العربية ..!؟

    1. كذب وتدليس وتغرير بالأرقام .. كما فعلوا من قبل مع ويندوز فيستا.

      انظروا الحقائق على المواقع التقنية الغربية التي لا توالي مايكروسوفت.

      1. @محمد,يا ترى هل يكذب ويدلس من توالي وتصدق انت ام لا ؟؟؟؟؟؟ اذا كانت هناك احتمالية وهي واضحة وضح الشمس فمن يحتمل كذبة اكثر الثلة التي تدعي ام ما يكروسفت التي لم تنتهج اسلوب اعلان المبيعات الا بعد غرر به من هو معروف بأنه دونها…. والتاريخ قد كتب ويمكن تقليب صفاحته لترى من كذب مبيعات الفاكهه وغيرها ام ما عملاق صناعة البرمجيات لاكثر من ربع قرن ❓ ❓ ❓ ❓ ❓

      2. ردك جميل وأعجبني ، لكن ليتك تهتم بتصحيح الأخطاء الإملائية والنحوية ليكتمل المعنى ..

  2. ما هذا يا مايكروسوفت
    أوفيس وويندوز سيفين والإكس بوكس والكنيكت ومستقبلاً ويندوز فون
    والعملاق المتأرجح إكسبلورر والماسينجر
    مايكروسوفت هي الأقوى وهي أب وأم التقنية
    إلى الامام يا مايكروسوفت

  3. 😯
    افتح كشك يبيع أوفيس 2010 :mrgreen:

    أقولها وبكل صراحة لا يمكن العمل والإستغناء عن منتجات مايكروسوفت، في الواقع الوورد والأكسل يكفيان !

  4. كذب وتدليس وتغرير بالأرقام، كما فعلوا من قبل مع ويندوز فيستا.

    انظروا الحقائق على المواقع التقنية الغربية التي لا توالي مايكروسوفت.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق