شرح

كيف تحصل على المدفوعات المعلقة (pending) في الباي بال

كيف تحصل على المدفوعات المعلقة (pending) في الباي بال

يعاني البعض ممن يملكون حسابات في البنك الالكتروني الشهير باي بال من تعليق المدفوعات التي تصل اليهم من مصادر مختلفة ، لمدد تتراوح بين 21 – 30 يوم.

أغلب هذه الحالات تكون بسبب انشاء الحساب حديثا او ارتباط بريد المرسل بموقع التجارة العالمي ايباي ، كما يعود السبب لرغبة الباي بال في حفظ حق مرسل الاموال في استلام بضاعته .

AMAZON GLOBAL STORE DEALS

الان بعد انتشار الباي بال في اغلب الدول العربية ، وبعد ان اصبح وسيلة رئيسية لتداول الاموال في العالم ، يجب ان تبحث عن حل لعدم تعليق اموالك كل هذه المدة .

بالطبع لو كان الامر يتعلق ببضاعة من المفترض ان يتم ارسالها ، لابد ان تتأكد من وصولها الى المشتري ، لكنني هنا اتحدث عن الخدمات الفورية التي تقوم بها وتنتهي منها بالفعل وتضطر للانتظار شهر للحصول على اموالك.

بصرف النظر عن امكانية مراسلة دعم الباي بال لانهاء المشكلة ، وهو أمر لن يفيد كثيرا ، يمكنك الاستعانة بالطريقة التالية التي ستتيح تحرير اموالك المعلقة في غضون دقائق.

كيف تحصل على المدفوعات المعلقة (pending) في الباي بال

كل المطلوب منك ان تطلب من المرسل ان يدخل الى حسابة في البي بال ، ويستعرض عملية الدفع الخاصة بك في حسابه (غالبا تكون في النسخة القديمة من تصميم الباي بال) .

سيجد صاحب الحساب رابط مكتوب عليه Confirm Receipt اعلى العملية ، يقوم بالضغط عليه ، ثم تأكيد انه استلم الخدمة بالضغط على أيقونة Yes في الصفحة التالية .

بعدها بدقائق اذهب الى حسابك انت في الباي بال ، ستجد المبلغ قد تم تحريره واضافته الى حسابك جاهز للاستخدام.

كيف تحصل على المدفوعات المعلقة (pending) في الباي بال

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

الوسوم

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: