قضايا ساخنة

تطبيق انستجرام للأندرويد يواجه مشكلة تجميد لمقاطع الفيديو منذ 2021

تطبيق انستجرام للأندرويد يواجه مشكلة تجميد لمقاطع الفيديو منذ 2021
تطبيق انستجرام للأندرويد يواجه مشكلة تجميد لمقاطع الفيديو منذ 2021

على الرغم من شعبيته، يظل تطبيق الاندرويد الخاص بـ انستجرام أدنى من نظيره في iOS – لا تقدم الكاميرا المدمجة جودة الصورة نفسها الموجودة على iPhone ، وهناك مشكلات في التوافق مع أحجام الشاشة المختلفة، خاصة على الأجهزة القابلة للطي.

لسوء الحظ، هذه المشكلات ليست جديدة، ولا يزال على Facebook Meta حلها.

يمكنك طرح إدخال آخر في قائمة الإصلاح، حيث واجه مستخدمو التطبيق على الاندرويد تجميدًا عشوائيًا عند التمرير عبر التايم لاين الخاص بهم، وهي مشكلة مستمرة منذ شهور

هناك تقارير عن المشكلة على منتديات Reddit والعديد من المنتديات الأخرى التي يعود تاريخها إلى عام 2021. هذه ليست المرة الأولى التي يواجه فيها مستخدمو الاندرويد هذه المشكلة أيضًا – فهناك الكثير من شكاوى المستخدمين المماثلة منذ بضع سنوات.

عيب في تطبيق انستجرام للاندرويد

واجهت أيضًا المشكلة العديد من هواتف Samsung و OnePlus و Xiaomi التي تعمل بنظام Android 11 أو Android 12 منذ أواخر العام الماضي. الحل المؤقت هو التمرير إلى ما بعد الفيديو قبل العودة إليه، على الرغم من أنه من الواضح أنها تجربة محبطة.

لا يبدو أن المشكلة منتشرة بشكل كامل. خلاف ذلك، من المحتمل أن يكون قد جذب انتباه انستجرام الآن. ومع ذلك، فإنه خطأ يجب إصلاحه، بغض النظر عن عدد المستخدمين الذين يؤثر عليهم بالفعل.

اشتكى العديد من المستخدمين أيضًا من نفس المشكلات مع Instagram Live ، حيث يواجهون تجميدًا مستمرًا على الرغم من سرعات الإنترنت السريعة.

إذا كنت تبحث عن حل مؤقت، فإن بعض التقارير تشير إلى أن إلغاء تثبيت تطبيق انستجرام أو مسح ذاكرة التخزين المؤقت والبيانات الخاصة به يعمل لبضعة أسابيع قبل أن يعود التجميد مرة أخرى.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، رئيس التحرير ومدير ادارة المحتوى والاعلانات في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى