في الووردبريس

فيديو : الإعلان عن صدور وردبريس 3.2

فيديو : الإعلان عن صدور وردبريس 3.2 5

إختارت إدارة الوردبريس يوم 4 يوليو – وهو يمثل عيد قومي بمناسبة يوم الاستقلال للولايات المتحدة الأمريكية – لتعلن عن إطلاق الإصدار المنتظر 3.2 .

وكانت منصة التدوين الشهيرة قد أعلنت سابقاً الى أن الإصدار الجديد سيتوقف عن دعم متصفح IE6 العتيق ، بالإضافة الى إشتراطات جديدة للسيرفرات التي ستستضيف الإصدار الجديد ، وهي دعم PHP 5.2.4 و MySQL 5.0 ، حيث لن تدعم النسخ الجديدة من المدونة إبتداء من 3.2 أي إصدارات سابقة من قواعد البيانات .

وكانت وردبريس قد قالت أن الإصدار السابق 3.1 (بكل نسخه المختلفة حتى 3.1.4 ) حقّق 15 مليون مرة تحميل منذ إصداره في 23 فبراير الماضي وحتى الأن .

وأكّد الحساب الرئيسي للموقع على تويتر الخبر ، وأشار الى رابط العداد الخاص بمرات التحميل الذي يتحدّث بإستمرار وفق بيانات الموقع ، وفق الصورة التالية ، قبل أن يتم تشغيل العداد لإحتساب تحميل الإصدار الجديد .

فيديو : الإعلان عن صدور وردبريس 3.2 6

ووصفت الوردبريس الإصدار الجديد بأنه سريع و خفيف ، ويشمل تصميم جديد للوحة التحكم الرئيسية للمدونة ، بالإضافة الى إرفاق ثيم جديد (2011) كثيم إفتراضي جديد للمدونة .

وتتيح الوردبريس كالمعتاد الترقية التلقائية من خلال شريط تنبية يظهر في لوحة التحكم الرئيسية ، كما يمكن الترقية بطريقة يدوية ، وفي كل الأحوال ينصح بأخذ نسخة كاملة من قاعدة البيانات قبل التحديث .

 

 

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

‫15 تعليقات

  1. رائع وكنا بإنتظاره
    سأقوم بتجربته بإذن الله وإكتشاف المميزات إن وجدت ميزات نسبيه جديده
    خالص تحيتى وتقديرى لكم سوالف سوفت

زر الذهاب إلى الأعلى