الانترنتالمصادر المفتوحهفي الووردبريس

وردبريس تطلق الإصدار المنتظر 3.1

wordpress-logo

أطلقت وردبريس قبل بضعة ساعات الإصدار الجديد المنتظر 3.1

وتحت عنوان : ” كثير من المتعة .. وردبريس 3.1” أصدر موقع الوردبريس الشهير صاحب سكريبت التدوين الأكثر شعبية علي شبكة الويب التنوية المنتظر ، وأطلق علي الإصدار الجديد – ويحمل رقم 14 في سلسلة الإصدارات – أسم “رينهاردت” وهو عازف موسيقي شهير ، وفق ماجاء في الإعلان.

ووصف وردبريس الإصدار الجديد بأنه في سرعة “البرق”  وأنه ( يعيد  تصميم الية العمل في المدونة مما يجعل من السهل الربط بين الوظائف والصفحات الموجودة لديك ، مع ظهور لوحة جديدة للمشرف في أعلي المدونة نفسها ، تتضمن قائمة من الإعدادات السريعة للقوائم والصفحات ،، و واجهة مبسطة للكتابة تخفي الكثير من الخصائص التي نادرا ما تستخدم ،كوضع افتراضي ، لخلق تجربة أكثر بساطة وأقل رهبة للمدونين الجدد (مع إمكانية العودة لصفحة الكتابة الكاملة في أي وقت) .

– وقال الإعلان الرسمي أن الإصدار 3.1 سيتيح للمطورين “سلة من الحلوي” حسب النص الحرفي ، في إشارة الي سهولة ترقية التطبيقات والثيمات للإصدار الجديد ، كما وعد صناع الاسكريبت أن تكون النسخة الجديدة “كأروع مايكون نظام إدارة المحتوي علي الإطلاق ” .

– وحسب المكتوب علي صدر الصفحة الرئيسية للوردبريس ، فأن عدد مستخدمي سكريبت التدوين الخاص بهم يصل الي 25 مليون مستخدم ، دون الإشارة الي أي مستند رقمي يوثق هذا العدد .

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. رائـع .. الوورد بريس تتطور سريعاً و أكثر ما يميزها هو أنها ” مجآنية ” !! 😉

زر الذهاب إلى الأعلى