منوعات

إطلالة جديدة .. و جوائز عديدة !

اعلان سوالف

 

تطل عليكم مدونة سوالف  بحلة جديدة نتمنى أن تحوز على رضاكم. حرصنا فيها أولا على أن تقدم تجربة قراءة مريحة و منسقة لأحدث ما نقوم بإضافته من مقالات و كذلك على لفت انتباه القارئ الى مزيد من المحتوى الذي قد ينال إعجابه و لكنه قد يكون غفل عنه نظرا لكون مفهوم المدونات يعتمد على عرض المحتوى زمنيا. أما الأمر الرئيسي الآخر فهو الترابط الكامل مع شبكات التواصل الإجتماعي و توفير آلية مباشرة و بسيطة لمشاركة ما ينال إعجابك من محتوى سوالف في أي مكان بضغطة واحدة و هو ما نتطلع الى استخدامكم له و المساهمة في لفت الإنتباه الى ما تجدوه جديرا بهذا الإنتباه. يجدر بنا هنا أن نذكر أن العمل لا يزال يجري في الوقت الحالي على بعض التعديلات و الإضافات لذلك نعتذر لكم عن أي صعوبات قد تواجهونها.

بهذة المناسبة, يسعدنا كذلك أن نعلن عن عدة مسابقات سنجريها بطريقة متزامنة و منتظمة بداية من اليوم لتؤكد على حرصنا على تنمية المعرفة التقنية لدى قراء سوالف عبر الفرصة للفوز بالعديد من الجوائز. و سيكون توزيعها كالتالي:

  • تقدم سوالف على مدار الساعة آخر الأخبار و المعلومات التقنية عبر خدمتها الإخبارية القصيرة – التي تطل عليكم عبر شريط “أخبار قصيرة” الذي يظهر في الصفحة الرئيسية للموقع – و يمكنك الحصول على الخدمة ذاتها عبر حساب سوالف سوفت على موقع تويتر. إذا لم تكن أحد متابعي حسابنا على تويتر فالأجدر بك أن تفعل ذلك الآن 🙂 , لأنه إضافة الى الأخبار القصيرة سنبدأ من الآن بشكل منتظم بتقديم بطاقتين شرائيتين مجانيتين من بطاقات متجر iTunes بقيمة 10$ لكل بطاقة كل أسبوع بصفة دورية. الشرط الوحيد للفوز بالبطاقات هو أن تكون أحد متابعي حساب سوالف سوفت على تويتر، لتحصل على “الكود” وتستخدمه، قبل أن يفعل ذلك غيرك 🙂
  • تأكد دائما أن تكون أول من يقرأ ما ننشره من مقالات بشكل كامل و حتى آخر كلمة. لأنه خلال الفترة الوجيزة القادمة سنطلق مسابقة جديدة يستفيد منها متابعونا الدائمون. حيث سيتم نشر سؤال تقني بسيط و وحيد في نهاية أحد المقالات يحصل صاحب الجواب الصحيح الأول فقط على بطاقات و أكواد شرائية مجانية تشمل متجر أمازون, متجر iTunes و عدد آخر من المتاجر و الخدمات الإلكترونية. فقط تأكد أن تتابع ما ننشره من مقالات على مدار اليوم، وتقرأها بعناية، لأن السؤال سيكون له علاقة بالمقالة أو الخبر نفسه.
  • خلال الأسبوع القادم, ستعود من جديد مسابقة الأسئلة العشرة. أنتظروها في مقال مستقل يوضح الأسئلة العشرة, الجائزة و شروط المشاركة.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

الوسوم

أحمد جبر

رئيس تحرير موقع سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. وماذا عن متابعين الفيسبوك, التويتر لست في علاقة طيبة معه, لكني يومياً اتابع المواقع التقنية والاخبارية وغيرها من المواقع عن طريق صفحاتها الرسمية على الفيسبوك …

    ارجوا ان يكون للفيسبوك ايضاً نصيب من رعايتكم, خصوصاً انه برأيي افضل واوسع من التويتر هذا!

    بالاصل وصلت الى هذا الموضوع عن طريق الفيسبوك 🙂

    1. لن ننساكم 🙂

      منذ فترة ليست بالطويلة كانت لنا مسابقة بالفعل على الفيس بوك استمرت بشكل يومي. سنحرص على أن يكون للفيس بوك نصيب كذلك بإذن الله.

  2. اعزائي الكرام

    حبيت اسال عن القالب المستخدم في سوالف سوفت

    جميل جدا واغلب الناس تتمناه

    هل هو مجاني وكيف يمكنني الحصول عليه

    وشكرا

  3. عندي ملاحظة :
    بما أن الموقع عربي ؛ فأقترح نقل القائمة اليسرى التي تبدأ بـ نبذة قصيرة عن … إلى الجهة اليمنى ، وسترون كم سريح ذلك التصفح وسيضيف لمسة جمالية أكبر .. وبالتوفيق

  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    مزيد من الرقي ومزيد من التألق ومزيد من الأريحية في عرض الموقع وتصفحه …

    تصميم جميل وجذاب ورائع ومنسق ، وفقكم الله لكل خير واستمروا في عطائكم …

    فعلاً التصميم راقي ومنسق وكنت اتمنى لو يتم عرض اكثر من 10 أخبار في الصفحة الأولى ، لكن لا انسى ان في ناس عندهم الأتصال ضعيف وربما يأثر عليهم ، وكذلك عندي اقتراح وهو لماذا لا تكون هنالك صفحة لعرض فقط عناوين الأخبار بحيث اذا عجبني الخبر وعاوز اقرأه اضغط على الرابط واتصفح الخبر كاملاً ، يعني يتم عرض حوالي 20 ~ 30 خبر في الصفحة لكي اتمكن ويتمكن الجميع من متابعة اكبر قدر ممكن من الأخبار ( لانه في بعض الأيام الأنسان ينقطع عن النت فترة ثم يعود ويحب يطلع على آخر 30 او 40 خبر فيتصفح الأخبار من هذه الصفحة المخصصة ) .

    وشكراً .

%d مدونون معجبون بهذه: