منوعات

[من المنتدى] خدمة بريد الكتروني (مؤقت) من موقع عربي

[من المنتدى] خدمة بريد الكتروني (مؤقت) من موقع عربي 3

لا يمكننا في مدونة سوالف اهمال الاطروحات والافكار الرائعة التي يطرحها رواد وزار المنتدى ، وسنعمل بقدر المستطاع على اتاحة الفرصة للموضوعات المتميزة للظهور ايضا بافكارها على صفحات المدونة .

Abdulrhman Alharbi طرح موضوع في قسم الويب 2.0 يتحدث عن خدمة جديدة يقدمها موقع عربي تحت اسم (مهمل) وهي خدمة لانشاء بريد الكتروني مؤقت ، و كما يظهر في صفحة الموقع مقدم الخدمة  فالبرمجة عربية 100% .

وحسب وصف الخدمة على صفحات الموقع  (هو بريد إلكتروني تنتهي صلاحيته بعد مدة معينة من إنشائه ويمكنك استخدامه خلال هذه المدة عند الاشتراك في أي موقع لكي لا تضطر إلى وضع بريدك الشخصي ليمتلئ فيما بعد بالرسائل الدعائية المزعجة.)

الخدمة مجانية ويهمنا أن نشاهد تعليقاتكم عليها لو قام أحدكم بتجربتها .
[green]تواصل مع الكاتب أو اقترح فكرة مقال جديد عبر تويتر[/green]

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

‫9 تعليقات

  1. شبيهة لخدمة http://mozej.com/ , لكن في التصميم اجمل .

    أتمنى استمرار المشروع و اضافة ميزات اكثر فيه , و بالطبع لا يقتلوه مثلما قتلوا خدمات اخرى ..

  2. ما فهمت .. اعتقد ان الرسائل المزعجة تستطيع ازالتها عبر فلتر لحذف رسائل لموقع معين او اميل معين .. وانا فعلت ذلك للعديد من المواقع والاميلات التي ازعجتني .. لكن تضل فكر الموقع جيدة .. لكن ليس جيد التشتيت باكثر من اميل .. ليس ذات جدوى .. خصوصا في التسجيل في المواقع .. الا اذا كانت مواقع غير قانونية او غيرها

  3. فكره من الأفكار التي تموت بعد فترة … بمعنى انها ليست مطلب أساسي ولن يتم زيارة الموقع بشكل دائم لذلك لن يجني الأرباح من الفكرة نتيجة لذلك سيغلق الموقع بعد الخسائر. هذا السيناريو المتوقع, رغم الحماس وأحييكم على المجهود والتنفيذ, لكن الفكرة ليست مجدية ماديا وليس لها طلب وماركت عالي.
    بالتوفيق

زر الذهاب إلى الأعلى