هواتف ذكية

تيك توك وسيلة أبل الجديدة لترويج الايفون 12 ميني

تيك توك وسيلة أبل الجديدة لترويج الايفون 12 ميني
تيك توك وسيلة أبل الجديدة لترويج الايفون 12 ميني

في ابريل الماضي دشنت شركة أبل الامريكية حسابها في منصة تيك توك لمقاطع الفيديو القصيرة، وظل الحساب بدون اي منشورات حتى هذا الاسبوع.

هذا الاسبوع، وبدعم من كبار مؤثري منصة المراهقين الشهيرة، نشرت التفاحة الأمريكية أربع مقاطع فيديو دفعة واحدة كلها تروج لهاتف الشركة الجديد الايفون 12 ميني.

وأطلقت أبل الايفون 12 ميني ضمن 4 موديلات كشفت عنهم الشهر الماضي في حدث تقني افتراضي على الانترنت بسبب تداعيات جائحة كورونا وقمنا بتغطيته في سوالف سوفت.

تيك توك وسيلة أبل الجديدة لترويج الايفون 12 ميني

@apple

@zachking can #makeitmini with a tap. Can you? #iPhone12mini

♬ Woo – Wande

تُظهر مقاطع الفيديو الأربعة الأكثر مشاهدة شخصًا يعمل في قسم الشحن بإحدى الشركات. هذا الرجل لديه لمسة سحرية. سيؤدي الضغط على عنصر بإصبعه إلى تقليص هذا العنصر.

في الاعلان نفسه يضغط هذا الشخص على بيانو بالحجم الكامل ويقلص الآلة بما يكفي لتلائم صندوقًا صغير جدًا. يؤدي فعل الشيء نفسه مع الايفون 12 برو إلى تحويل الأخير إلى الايفون 12 ميني.

مع أكثر من 800 مليون استخدام نشط للتطبيق في جميع أنحاء العالم، أصبح حساب تيك توك الخاص بالتفاحة الامريكية شكلاً أساسياً من أشكال الإعلانات القائمة على وسائل التواصل الاجتماعي لشركة أبل.

بالطبع، لا يزال هناك احتمال أن يتم حظر التطبيق في الولايات المتحدة بعد الأمر التنفيذي الذي تم توقيعه في أغسطس من قبل الرئيس دونالد ترامب. ومع ذلك، مع مرور 55 يومًا فقط على تولي الرئيس المنتخب جو بايدن السلطة، هناك احتمال أن يظل التطبيق شائعًا للغاية في الولايات المتحدة والذي ستستمر أبل في الاستفادة منه.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى