هواتف ذكية

سامسونج تعتزم رفع اسعار هواتفها الجديدة القابلة للطي (150 يورو على الاقل)

سامسونج تعتزم رفع اسعار هواتفها الجديدة القابلة للطي (150 يورو على الاقل)
سامسونج تعتزم رفع اسعار هواتفها الجديدة القابلة للطي (150 يورو على الاقل)

مع بقاء أقل من أسبوعين على إطلاق سامسونج رسميًا لجيلها التالي من الأجهزة القابلة للطي Galaxy Z – Galaxy Z Flip 4 و Galaxy Z Fold 4 – تتراكم التسريبات والاخبار بشكل طبيعي.

لكن هناك تسريب واحد يمكنه خنق جميع أنواع الحماس للهواتف الجديدة قبل الأوان – الثمن الباهظ. لم يكن Z Flip 4 وZ Fold 4 من الأجهزة ذات الأسعار المعقولة من قبل، وهذا أمر مؤكد. لكن هذه المرة، قد تكون أكثر تكلفة.

تؤكد تقارير جديدة إلى أن كلا الهاتفين تم إعدادهما لتلقي ارتفاع في الأسعار. يتكهن التقرير بأن الزيادة في السعر ستكون أكثر أهمية بالنسبة لـ Fold 4 (الذي كان بالفعل هاتفًا ذكيًا باهظ الثمن في البداية).

تستند هذه التكهنات إلى بائع تجزئة قام بإدراج سعر Galaxy Z Fold 4 قبل إصداره بفترة طويلة. تميز الطراز الأساسي بسعر 1،863 يورو (1900 دولارًا أمريكيًا)، في حين أن خيار التخزين بسعة 512 جيجابايت – بسعر 1،981 يورو (2021 دولارًا أمريكيًا).

اسعار هواتف سامسونج الجديدة

سامسونج تعتزم رفع اسعار هواتفها الجديدة القابلة للطي (150 يورو على الاقل) 3

هذا يعني أن الطراز الأساسي لجهاز Galaxy Z Fold 4 قد يكلف 150 يورو كاملة (153 دولارًا) أكثر من الطراز السابق عند الإطلاق. يمثل هذا تحولًا في إستراتيجية سامسونج لإدخال تخفيضات في الأسعار على مدار الأشهر الماضية في محاولة لجعل الهواتف أكثر سهولة عند الشراء.

بالنسبة إلى Galaxy Z Flip 4، الطراز الأساسي لـ Flip 4 سيكلف 1،080 يورو (1102 دولارًا أمريكيًا) ، أو حوالي 30 يورو (31 دولارًا) أكثر من سابقتها.

هناك أيضًا احتمال أن تحدث زيادات الأسعار في أوروبا فقط، نظرًا للضعف النسبي للعملة الموحدة خلال الأشهر القليلة الماضية. ومع ذلك، هناك شيء واحد مؤكد – لن تصبح تشكيلة Galaxy Z من العملاق الكوري في متناول الجميع في أي وقت قريبًا.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، رئيس التحرير ومدير ادارة المحتوى والاعلانات في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى