هواتف ذكية

سامسونج تكشف عن أول جهاز بشاشة مرنة قابلة للطي

اعلان سوالف
سامسونج تكشف عن أول جهاز بشاشة مرنة قابلة للطي
سامسونج تكشف عن أول جهاز بشاشة مرنة قابلة للطي

سامسونج تكشف عن أول جهاز بشاشة مرنة قابلة للطي

منذ عام 2014 ونحن نسمع ونكتب لكم في سوالف سوفت ان سامسونج تطور شاشات مرنه تمهيدا لتقديم أول هاتف ذمي بشاشة قابلة للطي ، مع تقارير شهرية عن مدى تطور العمل في هذا المشروع .

الأن وبعد كل هذه السنوات ، كشفت سامسونج للمرة الاولى وبشكل رسمي عن نموذج أول جهاز من انتاجها بشاشة مرنة ، تتحول من هاتف بشاشة 4.7 انش الى تابلت بشاشة 7.3 انش.

المهمة الهائلة للهاتف القابل للطي هو أن يثبت فائدته قبل كل شيء ، أو أنه سيبقى مجرد تصميم بارد ومتميز فقط ،و بسعر عالي جدا غير متاح للجميع.

سامسونج تقول ان امامها مهمة صعبة في هذا الصدد لاثبات أهمية ان يكون لديك هاتف يمكن طيه ووضعه في جيبك ثم تحويله الى شاشة كبيرة وقت اللزوم ، وتقول انها ثورة في عالم الهواتف الذكية واجهزة الكومبيوتر ايضا.

واجهة One UI

الى جوار هاتف سامسونج الثوري اعلنت الشركة الكورية عن واجهة جديدة تحمل اسم One UI ، ستمون مصاحبه للهاتف الجديد وربما تنتقل الى باقي هواتف الشركة الرائدة في العام القادم.

الواجهة الجديدة تنقلك بسلاسة من الشاشة الأصغر إلى الشاشة الأكبر ، بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين تصفح ، ومشاهدة ، وتوصيل ، وتعدد المهام دون أن يفقدوا أي شيء.

المثير ايضا أن الواجهة الجديدة تتيح لك تشغيل ما يصل إلى ثلاثة تطبيقات في وقت واحد .

متى واين سنشاهد ونشتري هاتف سامسونج القابل للطي

علينا الانتظار حتى أوائل العام المقبل ، على الأرجح في معرض CES في لاس فيجاس لإلقاء نظرة جيدة على النموذج النهائي من هاتف سامسونج الثوري الجديد.

سامسونج لم تعلن عن سعر الهاتف المتوقع بعد ، لكنها أكدت ان الشاشات المرنة ستدخل خطوط الانتاج بشكل نهائي خلال الاسابيع القليلة القادمة .

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

الوسوم

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

%d مدونون معجبون بهذه: