هواتف ذكية

شحنات الهواتف القابلة للطي ستتضاعف 4 مرات خلال 4 سنوات – تقرير

تصل الى 41.5 مليون وحدة

شحنات الهواتف القابلة للطي ستتضاعف 4 مرات خلال 4 سنوات - تقرير
شحنات الهواتف القابلة للطي ستتضاعف 4 مرات خلال 4 سنوات – تقرير

تتوقع شركة IDC للتحليلات أن شحنات الهواتف القابلة للطي ستزيد بأكثر من أربعة أضعاف لتصل إلى 41.5 مليون في عام 2026 من 8.1 مليون تم شحنها في عام 2021.

وقالت الشركة إن انخفاض الأسعار وحالات استخدام الأعمال سيؤدي إلى اعتماد هذه الأجهزة وأنه يمكن البدء في استبدال هذه الهواتف بالهواتف الذكية العادية.

بين عامي 2022 و2026، تتوقع IDC أن يصل معدل النمو السنوي المركب للأجهزة القابلة للطي إلى 38.7٪.

وتعليقًا على النتائج، قال أنتوني سكارسيلا من IDC:

“إن الإطلاق الأخير لهاتفي Galaxy Z Flip 4 و Fold 4 سوف يسلط الضوء مرة أخرى على الفئة بأكملها حيث تستمر سامسونج في كونها المعيار الذهبي للأجهزة القابلة للطي في السوق.

جلبت عمليات الإطلاق الجديدة من سامسونج تحسينات تدريجية ولكنها حاسمة عن سابقاتها. يجب أن يكون نجاح هذه الأجهزة مؤشرًا قويًا على كيفية تطور الأجهزة القابلة للطي وجذب المستهلكين للمضي قدمًا.

في حين أن السعر لا يزال يمثل نقطة ألم للمستهلكين، فقد يقبل المستهلكون السعر المبدئي البالغ 999 دولارًا نظرًا لأن معظم السلع الاستهلاكية قد شهدت ارتفاعًا في الأسعار بسبب التضخم في عام 2022 “.

شحنات الهواتف القابلة للطي ستتضاعف 4 مرات

شحنات الهواتف القابلة للطي ستتضاعف 4 مرات خلال 4 سنوات - تقرير 1
هواتف سامسونج

في حين أن الهواتف القابلة للطي ستصبح أكثر شيوعًا إلى حد ما خلال السنوات القادمة، لا تتوقع شركة IDC أن تصبح سائدة في ذلك الوقت. تُظهر الأرقام التي وضعتها الشركة والتي تأخذ في الاعتبار الأجهزة القابلة للطي والهواتف الذكية الأخرى أنه حتى في عام 2026، لن تشكل الأجهزة القابلة للطي سوى 2.8٪ من الأجهزة التي تم شحنها في ذلك العام.

إذا انتهى الأمر بهذه الأرقام إلى تمثيل الموقف بدقة في أربع سنوات، فهذا يعني أن الفئة القابلة للطي ستصبح شريحة متميزة ومميزة. سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان أي مصنع لديه محاولة لخفض السعر إلى مستويات أكثر بأسعار معقولة.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى
الأفلام والمسرحيات الجديدة التي يمكنك مشاهدتها في المنزل الآن – 5 ديسمبر 2022 آبل تدرس نقل انتاج أجهزة الايباد من الصين الى الهند في 2023
%d مدونون معجبون بهذه: