هواتف ذكية

ماذا قدمت جوجل في هاتف بيكسل 4

ماذا قدمت جوجل في هاتف بيكسل 4
ماذا قدمت جوجل في هاتف بيكسل 4

امس كان الحدث المرتقب لشركة جوجل الامريكية ، حيث اعلنت عن عدد جديد من منتجاتها التقنية ، يأتي في القلب منها الجيل الرابع من هواتف بيكسل ، فماذا قدمت جوجل في هاتف بيكسل 4.

في الواقع لم نشعر بأي مفاجأة اثناء حدث جوجل وتحديدا في وقت الاعلان عن هاتف بيكسل 4 ، الهاتف نفسه تم تسريب كل شيء عنه تقريبا قبل بضعة شهور ، بما فيها الصور ومقاطع الفيديو ، لدرجة ان مراجعته بالفيديو على الانترنت انتشرت قبل بضعة اسابيع .

اهم مواصفات بيكسل 4

من خلال عرض جوجل ، يبدو ان اهم مواصفات هواتف بيكسل الجديدة انهما مزودين بكاميرات أعلى جودة ومستشعر راداري ومساعد افتراضي أسرع ، واصدار الاندرويد 10 خارج الصندوق.

وتُمكن ميزة جديدة تقوم على تكنولوجيا الرادار المستخدمين من تصفح الأغاني أو إصدار أوامر أخرى عن طريق التلويح باليد فوق الشاشة.

والهواتف مزودة بعدسات مقربة للتصوير من مسافات بعيدة وبرمجيات محسنة لالتقاط الصور الليلية ، بالاضافة الى تقديم العزل بشكل مميز عند التقاط صور غريضة بالكاميرا الوايد .

ايضا من اهم ماتم الاعلان عنه انه جرى تعميق دمج مساعد جوجل الرقمي في الجهاز لتسريع زمن الاستجابة وتوسيع نطاقات الاوامر الصوتية.

كما قدمت جوجل في الهاتف ميزة Live Caption التي تتيح تحويل الكلام في اي فيديو ملتقط بالهاتف الى نصوص مكتوبة ، بدون دعم للغة العربية حتى الان.

سيبدأ سعرالجيل الرابع من الهاتف بيكسل 4 من 799 دولارا للشاشة حجم 5.7 بوصة و899 دولارا للشاشة حجم 6.3 بوصة بيكسل 4 اكس ال .

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

الوسوم

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق