هواتف ذكية

هواتف هواوي ايضا بدون سماعات وشاحن في 2021

هواتف هواوي ايضا بدون سماعات وشاحن في 2021
هواتف هواوي ايضا بدون سماعات وشاحن في 2021

هواوي، الاسم العملاق في عالم الهواتف الذكية، يبدو انها ستنضم أخيرا الى قائمة الشركات التي قررت تقديم هواتفها الذكية الجديدة في 2021 بدون سماعات رأس او شواحن.

أبل سبقت الجميع وقدمت الايفون 12 بالفعل بدون شواحن او سماعات، ثم سمعنا ان شركة سامسونج تخطط للأمر نفسه عند طرح هاتف جالاكسي اس 21، واخيرا العملاق الصيني يبدو سيفعلها.

في استطلاع جديد، تسأل الشركة الصينية المستهلكين عما إذا كانوا يعتقدون أنه من الضروري أن يشتمل صندوق سماعات الرأس اللاسلكية على كابل شحن من النوع C. أحد الأسئلة هو النطاق السعري الذي سيكون مقبولاً لسماعات الرأس اللاسلكية أن تشحن فيه بدون كابل شحن مجاني. تسأل الشركة أيضًا عما إذا كان إغفال كابل الشحن من النوع C سيؤثر على قرارات الشراء.

هواتف هواوي ايضا بدون سماعات وشاحن في 2021

على الرغم من أن هواوي لم تذكر الهواتف الذكية في الاستطلاع، إلا أنها تتخذ نفس المسار الذي سلكته شركة آبل لإعداد مستخدميها للتغييرات القادمة.

أرسلت أبل استطلاعات الرأي أولاً لمعرفة ما يفعله الناس بشواحنهم القديمة، ثم أزالت محولات الطاقة من Apple Watch Series 6 و Apple Watch SE، قبل التخلص من الشاحن وسماعات الأذن السلكية من صندوق الايفون 12.

تدعي شركة أبل أن هذه الخطوة قد اتخذت من أجل البيئة، ولكن لا يمكن إنكار أنها ستساعد الشركة أيضًا في خفض التكاليف وتحقيق المزيد من الإيرادات، حيث يدعي تقرير واحد على الأقل بالفعل أن قرار إزالة سماعات الأذن من صندوق الايفون قد أحدث العجائب في بيع سماعات الشركة اللاسلكية الجديدة.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى