هواتف Pixel

جوجل تضيف هواتف Pixel 6 و Pixel 6 Pro لبرنامج اندرويد بيتا

جوجل تضيف هواتف Pixel 6 و Pixel 6 Pro لبرنامج اندرويد بيتا
جوجل تضيف هواتف Pixel 6 و Pixel 6 Pro لبرنامج اندرويد بيتا

هواتف Pixel 6 و Pixel 6 Pro من الهواتف الرائعة والتي ايضا نالت اعجاب زوار سوالف سوفت الى حد اختيار الأول كأفضل هاتف ذكي رائد في 2022

على الرغم من الأشهر القليلة الأولى المضطربة في السوق – وظهور مشاكل جديدة طوال الوقت – يبدو أن المشترين عمومًا راضون تمامًا عن شرائهم.

بالطبع، إنه Pixel هاتف جوجل المدلل، مما يجعله مؤهلاً عادةً لجميع معاينات مطوري جوجل المختلفة والاختبارات التجريبية لإصدارات الاندرويد القادمة. حتى الآن، تم استبعاد بيكسل 6 و6 Pro من برنامج البيتا، لكن كل هذا يتغير اليوم.

Pixel 6 ينضم الى اندرويد بيتا

بدءًا من اليوم، يمكنك تسجيل جهاز بيكسل 6 الخاص بك في البرنامج من خلال الانتقال إلى موقع جوجل التجريبي لنظام Android. تم أيضًا تحديث قسم الأسئلة الشائعة لإضافة أحدث الهواتف كنماذج مدعومة، في حين أنها مفقودة من الإصدارات المخزنة مؤقتًا من نفس القائمة المحفوظة في وقت سابق اليوم.

إذا كان لديك بيكسل 6 أو 6 Pro ، فسيظهر بجانب أي أجهزة أخرى مؤهلة قمت بتسجيل الدخول إليها، ولا يتطلب الانضمام سوى بضع نقرات. بمجرد التسجيل، سيتم تعيين جهازك للحصول على التحديث التالي المتاح.

ملاحظة هامة: يجب على أولئك المهتمين بالاستقرار انتظار أي تحديثات رسمية.

شهدت سلسلة بيكسل 6 جميع أنواع التحديثات المتأخرة أو المتأخرة منذ الإطلاق. بالإضافة إلى هذه البداية البطيئة في البرنامج التجريبي، واجهت جميع تصحيحاته الشهرية عمليات طرح متأخرة، وكان تصحيح فبراير هذا الأسبوع هو أول إصدار يصل في الوقت المحدد.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، رئيس التحرير ومدير ادارة المحتوى والاعلانات في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى