اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

هواتف Pixel

جوجل قد تطلق Pixel Fold و Pixel 7a في يونيو القادم

جوجل قد تطلق Pixel Fold و Pixel 7a في يونيو القادم
جوجل قد تطلق Pixel Fold و Pixel 7a في يونيو القادم

يبدو أن جوجل ستطلق هاتفين ذكيين جديدين قريبًا جدًا، بما في ذلك ما يمكن أن يكون أغلى هاتف لها على الإطلاق.

تدعي تقارير من مواقع قريبة من الشركة أنها شاهدت قوائم بيع بالتجزئة مسربة لـ Google Pixel Fold وهاتف Pixel 7a. يُزعم أن القوائم تُظهر إطارًا زمنيًا للإصدار في يونيو 2023 لكل من الهواتف الذكية.

يدعي التقرير نفسه أن القوائم تعرض خيارين من ألوان Pixel Fold: “الكربون” (من المحتمل أن يكون أسودًا أو رماديًا) و “بورسلين” (على الأرجح أبيض).

تعرض القوائم أيضًا خيارات تخزين 256 جيجابايت و512 جيجابايت لـ Pixel Fold. لم يشر التقرير إلى أسعار الهاتف الذكي، ولكن استنادًا إلى الهواتف القابلة للطي المماثلة الأخرى، فمن شبه المؤكد أنه سيكون أعلى من 1000 دولار.

جوجل قد تطلق Pixel Fold و Pixel 7a في يونيو القادم

جوجل قد تطلق Pixel Fold و Pixel 7a في يونيو القادم 1
بيكسل فولد

في الأسبوع الماضي، ادعى منشور على Reddit أن المستخدم رأى شخصًا يستخدم Pixel Fold في مترو أنفاق بمدينة نيويورك، وأخذ بعض الصور الباهتة لإثبات ذلك.

تدعي المقالة أيضًا أن قائمة Pixel 7a ذات الميزانية المحدودة تعرض الهاتف بخيارات ألوان “Carbon” و “Cotton” و “Arctic Blue”، إلى جانب سعة تخزين تبلغ 128 جيجابايت.

إذا كان كلا الهاتفين سينطلقان في يونيو، فمن المحتمل أن تكشف الشركة عن كليهما في مؤتمر مطوري Google I / O 2023 في 10 مايو. ما زلنا ننتظر جهاز Pixel Tablet الذي أعلنت عنه الشركة في إصدار 2022 من المؤتمر.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى