هواتف Pixel

هاتف Pixel 6a قد ينطلق رسمياً الشهر القادم – مستند

هاتف Pixel 6a قد ينطلق رسمياً الشهر القادم - مستند
هاتف Pixel 6a قد ينطلق رسمياً الشهر القادم – مستند

من المحتمل أن يتم إطلاق هاتف جوجل الجديد من هواتف Pixel في الفئة الاقتصادية في مايو، وفقًا لقوائم FCC التي تم رصدها هذا الاسبوع.

وصفت المستندات الميزات التي سنراها على الأرجح في هواتف Pixel المستقبلية، بما في ذلك Pixel 6a و Pixel 7 و Pixel 7 Pro. سيدعم طراز واحد على الأقل من طرازات 6a تقنية mmWave 5G (المعروف أيضًا باسم 5G عالي النطاق)، مما يجعله على الأرجح أحد أكثر الخيارات بأسعار معقولة لهواتف 5G في السوق.

يشير توقيت المستندات إلى أن جوجل ستصدر الإصدار 6a في مؤتمر مطوري I / O هذا العام، والذي يبدأ في 11 مايو. تتطلب قواعد لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) أن يتم اختبار أنواع معينة من المعدات والموافقة عليها قبل طرحها في السوق الأمريكية.

Pixel 6a

هاتف Pixel 6a قد ينطلق رسمياً الشهر القادم - مستند 3
مستند الهاتف

نظرًا لأن جوجل قدمت مستندات تفويض المعدات الخاصة بها لهاتف 5a في يوليو 2021 (قبل شهر من إصدارها)، يمكننا توقع توقيت مماثل مع 6a.

الهاتف الجديد (على عكس 5a، الذي كان متاحًا فقط في الولايات المتحدة واليابان) من المحتمل أيضًا أن يتم طرحه في بلدان متعددة. نظرًا لأن البلدان المختلفة تستخدم نطاقات شبكات مختلفة، فعادة ما يرسل صانعو الهواتف الذكية المستندات لطرازات متعددة في مثل هذه الحالات.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، رئيس التحرير ومدير ادارة المحتوى والاعلانات في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى