هواتف Pixel

هواتف بيكسل 4 وأعلى تحصل على تصحيح يونيو الامني

هواتف بيكسل 4 وأعلى تحصل على تصحيح يونيو الامني
هواتف بيكسل 4 وأعلى تحصل على تصحيح يونيو الامني

كعادتها وبشكل منتظم، أرسلت شركة جوجل الامريكية التصحيح الامني لشهر يونيو 2022 لهواتف بيكسل 4 وأعلى، في تحديث شمل اضافة بعض المزايا.

هذا التحديث يمثل المرة الأولى التي يفقد فيها مالكو هواتف Pixel 3a و3a XL التحديث الشهري بعد ان اسقطت جوجل دعمهما رسمياً الشهر الماضي.

مثل كل مرة، تختلف المميزات الجديدة وفق موديل الهاتف، وتركزت التحسينات الجديدة على مجموعة من المزايا بدءًا من تعطل التطبيقات إلى استهلاك الطاقة ومستشعرات بصمات الأصابع إلى استقرار أفضل Wi-Fi، يمكنك الاطلاع على قائمة التحديثات الجديدة بالكامل من هنا.

هواتف بيكسل 4 وأعلى تحصل على تصحيح يونيو الامني

هواتف بيكسل 4 وأعلى تحصل على تصحيح يونيو الامني 3
بيكسل 6

يتلقى مالكو Pixel 6 و6 Pro معظم الإصلاحات، وهو نمط شائع منذ إطلاق هذه الأجهزة العام الماضي. عناصر الاتصال، والمشكلات المتعلقة باستهلاك الطاقة في وضع الاستعداد، وضوضاء النقر التي تظهر في مقاطع الفيديو الملتقطة، والتحسينات في السطوع التكيفي كلها من بين التغييرات المدرجة لهذا الشهر.

تطرح جوجل أيضًا إصلاحًا لفشل مستشعر بصمات الأصابع في العمل أثناء إجراء مكالمة مع تنشيط الشاشة التي تعمل دائمًا.

تتضمن التغييرات الأخرى التي يتم إجراؤها على جميع الهواتف إصلاحًا لخلل تطبيق Gboard المزعج الذي منع لوحة المفاتيح من الظهور في تطبيقات معينة. هناك عدد قليل من إصلاحات واجهة المستخدم هنا أيضًا، بدءًا من شريط الحالة إلى خلفية شاشة القفل.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، رئيس التحرير ومدير ادارة المحتوى والاعلانات في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى