هواتف Pixel

Pixel 6a ينطلق رسمياً من جوجل بسعر 449 دولار

Pixel 6a ينطلق رسمياً من جوجل بسعر 449 دولار
Pixel 6a ينطلق رسمياً من جوجل بسعر 449 دولار

بعد أشهر من التسريبات والشائعات، أعلنت جوجل رسمياً أمس إطلاق هاتف Pixel 6a كجزء من مؤتمر مطوري الشركة السنوي Google I / O 2022.

كما هو متوقع، إنها نسخة أقل تكلفة من سلسلة Pixel 6، مدعومة بنفس مجموعة شرائح Tensor التي كانت موجودة في الرائد السابق، وبسعر 449 دولارًا فقط.

تحولت Google إلى لغة تصميم جديدة مع Pixel 6 العام الماضي، وهي تستخدم مظهرًا شبه متطابق لـ Pixel 6a، حتى أنها تحافظ على نفس الإطار المعدني على طول حافة الجهاز.

الهاتف الجديد أصغر قليلاً، على الرغم من أنه يحتوي على شاشة OLED مقاس 6.1 بوصة بدقة 1080 بكسل مع معدل تحديث 60 هرتز مغطى بزجاج Gorilla Glass 3. وهو يأتي بثلاثة ألوان – الطباشير والفحم والاخضر الزيتوني- وكلها تبدو قريبة من ألوان Pixel 6 الحالية.

Pixel 6a ينطلق رسمياً من جوجل بسعر 449 دولار 5
بيكسل 6 ايه

يستخدم Pixel 6a نفس شريحة Tensor التي تم شحنها في سلسلة Pixel 6 العام الماضي، وهي الأولى لسلسلة A-series من الأجهزة.

على عكس السنوات الماضية، فإن المشترين الذين يختارون الهاتف الأقل تكلفة سيتمتعون بجميع الميزات الحصرية لـ Pixel من جوجل بفضل السيليكون المخصص، بما في ذلك Live Translate ، و Live Caption ، وتطبيق Recorder الرائع الخاص بالشركة، هنا على 6a أيضًا.

مع 6 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5 و128 جيجا بايت للتخزين UFS 3.1، يجب أن تكون التجربة بأكملها سريعة جدًا.

بفضل البطارية التي تبلغ سعتها 4306 مللي أمبير في الساعة، تروج جوجل للأداء طوال اليوم مع Pixel 6a باستخدام تقنية البطارية التكيفية، مع ما يصل إلى 72 ساعة على شحنة واحدة عندما تكون في وضع Extreme Battery Saver.

Pixel 6a ينطلق رسمياً

Pixel 6a ينطلق رسمياً من جوجل بسعر 449 دولار 6
بيكسل اقتصادي

تقدم الشركة وعدها لمدة خمس سنوات بالتحديثات الأمنية للسلسلة A هنا، على الرغم من أنه من غير الواضح بالضبط عدد ترقيات الأندرويد الرئيسية التي سيتلقاها الجهاز خلال عمره الافتراضي.

بسعر 449 دولارًا، يتطابق سعره مع هاتف Pixel 5a الممتاز العام الماضي، ولكن مع كل التحسينات وتعديلات التصميم التي شوهدت على Pixel 6.

لا يزال يتعين عليك الانتظار شهرين لشراء نسخة من الهاتف. تقدم جوجل Pixel 6a للطلب المسبق في 21 يوليو قبل إطلاقه في 28 يوليو.

مثل سلسلة Pixel 6 السابقة، ستتوفر في أستراليا وكندا وفرنسا وألمانيا وأيرلندا وإيطاليا واليابان وبورتوريكو وسنغافورة وإسبانيا وتايوان والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، رئيس التحرير ومدير ادارة المحتوى والاعلانات في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى