هواتف ذكية

هواوي تتحدى وتقول انها ستبيع 270 مليون هاتف هذا العام

بزيادة 20 مليون وحدة عن التوقعات

هواوي تتحدى وتقول انها ستبيع 270 مليون هاتف هذا العام
هواوي تتحدى وتقول انها ستبيع 270 مليون هاتف هذا العام

قالت شركة هواوي ، متحديه الولايات المتحدة الامريكية واوروبا ، انها ستنجح في شحن مايصل الى 270 مليون هاتف ذكي بنهاية هذا العام ، متجاوزه سقف التوقعات الذي حدد مبيعات الشركة عند 250 مليون هاتف فقط حتى 31 ديسمبر القادم.

في 2017 باعت هواوي 153 مليون هاتف ، ثم باعت 206 مليون هاتف في 2018 ، قبل ان ترفع السقف الى 270 مليون هاتف هذا العام ، رغم الصعوبات التي تواجهها بعد وضع اسمها على قائمة الكيانات الممنوع على الشركات الامريكية التعامل معها ، لشبهه تجسسها لصالح الحكومة الصينية .

في الاسبوع الماضي اعلنت هواوي انها شحنت حتى الان 200 مليون هاتف ذكي حول العالم ، قبل شهرين ونصف من نهاية العام ، مما يعزز فرص تحقيق رقمها الواعد الجديد.

هواوي
هواوي

تبيع هواوي حاليا ما معدله 20 مليون هاتف ذكي شهريًا ، أو 5 ملايين جهاز أسبوعيًا ، لكنها ستحتاج الآن إلى شحن حوالي 7 ملايين جهاز أسبوعيًا ، أو مليون واحد يوميًا ، من الآن وحتى 31 ديسمبر للوصول إلى هدفها الطموح بشحن 270 مليون هاتف.

اخر هواتف الشركة الرائدة ، ميت 30 برو ، رغم فشله في المبيعات على نطاق عالمي لعدم وجود تطبيقات جوجل عليه ، الا انه يبيع مثل الكعك الساخن في بلد هواوي الام ، الصين ، اضافة الى مبيعات هاتف بي 30 المحلية والعالمية ، مع تفوقها ايضا في مبيعات الفئة المتوسطة.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

الوسوم

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق