هواتف ذكية
أخر الأخبار

هواوي تكشف عن كاميرا مذهلة في شكل هاتف تحت اسم P20 Pro

اقرأ في هذا المقال

  • أكبر مستشعر للكاميرا منذ هاتف لوميا 1020
  • الكاميرا الرئيسية بدقة 40 ميجابيكسل 
اعلان سوالف
هواوي تكشف عن كاميرا مذهلة في شكل هاتف تحت اسم P20 Pro
هواوي تكشف عن كاميرا مذهلة في شكل هاتف تحت اسم P20 Pro

هواوي تكشف عن كاميرا مذهلة في شكل هاتف تحت اسم P20 Pro

هو بالتأكيد واحد من أكثر الهواتف الذكية الفريدة التي شاهدناها على الإطلاق ، فيما يتعلق بالكاميرات ، عن هاتف هواوي بي 20 برو الذي تم الكشف عنه رسميا أمس نتحدث .

لايمكن تصنيف منتج هواوي المذهل الذي شاهدناه أمس بكونه هاتف ذكي ، لمجرد اجراء المكالمات أو حتى تثبيت التطبيقات والتعامل معها ، نحن امام قفزة في الكاميرات المدمجه بالهواتف الذكية بالاساس ، لدرجة جعلتني اتساءل : هاتف ام كاميرا ، اكثر من مرة خلال عرض هواوي.

هواوي تقدمت خطوة هائلة باضافة كاميرا ثالثة للهواتف الذكية ، بعد ان انتشرت فكرة الكاميرا المزدوجة على اغلب الهواتف الذكية خلال العامين الماضيين ، كاميرا بألوان رئيسية فائقة الدقة ، مقترنة بكاميرا تصوير أحادية اللون و ثالثة Telephoto .

أكبر مستشعر للكاميرا منذ هاتف لوميا 1020

يتمتع هاتف هواوي P20 Pro  بأكبر مستشعر للكاميرا على أي هاتف ذكي منذ هاتف لوميا 1020 ، حيث تحتوي كاميرا الألوان الرئيسية في هذا الهاتف على مستشعر 1 / 1.7 بدقة 40 ميجابكسل وحجم 1.55 بكسل.

للمقارنة فقط ، هذا يعني 22٪ أكبر من البكسل الموجود في هاتفي سامسونج الاخيرين اس 9 و اس 9 بلس اللذان تم تصنيفها كافضل هواتف تحمل كاميرات  قبل صدور هاتف هواوي.

الكاميرا الرئيسية بدقة 40 ميجابيكسل

ولا تحتوي الكاميرا الملونة الرئيسية لهاتف  هواوي P20 Pro على مستشعر كبير وبكسلات كبيرة فحسب ، بل أيضًا على دقة تبلغ 40 ميجابكسل ، هذه الدقة على جهاز استشعار يبلغ 1 / 1.7 ، سيصل بنا الى درجة ثبات في التصوير تصل الى ISO 102,400 وهي نسبة مجنونة من الثبات لم نراها من قبل على أي هاتف ذكي.

علاوة على ماسبق ، فأن حجم المستشعر والبكسل وحده يعد بتحقيق نتائج أفضل في حالات الإضاءة المنخفضة ، وهو أحد المجالات التي يحاول صناع الهواتف الذكية تحسينها خلال السنوات الماضية.

بالتأكيد لدينا عودة مفصلة بعد ان نحصل على الهاتف ونقوم باستعراضه بشكل مفصل .

هواوي اتعبت من سيقدم هاتف ذكي بكاميرا ممتازة بعدها ، نتطلع لتجربة الكاميرا الهاتف الجديدة

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

الوسوم

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

%d مدونون معجبون بهذه: