هواتف ذكية

Honor تخطط لطرح هاتفها القابل للطي Magic VS خارج الصين في 2023

Honor تخطط لطرح هاتفها القابل للطي Magic VS خارج الصين في 2023
Honor تخطط لطرح هاتفها القابل للطي Magic VS خارج الصين في 2023

Magic VS  هو هاتف ذكي جديد قابل للطي من العلامة التجارية الفرعية السابقة لهواوي، علامة Honor ،تم التخطيط لإصداره خارج الصين بشكل رسمي وفق تقارير منشورة اليوم.

يستخدم الهاتف تصميمًا مشابهًا لأجهزة Galaxy Z Fold من سامسونج، حيث يقترن بشاشة كبيرة قابلة للطي مقاس 7.9 بوصة مع شاشة غطاء أصغر مقاس 6.45 بوصة للاستخدام أثناء طي الجهاز.

قال الرئيس التنفيذي لشركة هونور George Zhao: “سيكون Honor Magic VS أول هاتف رائد قابل للطي يتم طرحه لأول مرة في الأسواق الخارجية ، ونحن على ثقة من أنه سيحقق تطورات هائلة ، وسيغير طريقة استخدام الأشخاص في جميع أنحاء العالم لهواتفهم الذكية”.

لم يتم الإعلان عن الأسعار الدولية ومعلومات الإصدار التفصيلية ، ولكن في الصين ، سيبدأ الجهاز من 7499 ين ياباني (حوالي 1048 دولارًا أمريكيًا) لأدنى طراز محدد مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية ، وسيتم شحنه في 30 نوفمبر. مع توقع إصدارًا عالميًا في أوائل العام المقبل 2023.

Honor Magic VS

Honor تخطط لطرح هاتفها القابل للطي Magic VS خارج الصين في 2023 1
اسعار الهاتف في الصين

الإضافة الجديدة الكبيرة مع هاتف Honor VS مقارنةً بـ Magic V الذي أطلقته الشركة في بداية العام هي دعم القلم ، على غرار ما رأيناه مع قلم S Pen من سامسونج على أجهزتها الحديثة Galaxy Z Fold .

يقال أيضًا أن آلية الطي الخاصة بها أكثر متانة ، حيث تدعي هونور أن مفصلة Magic VS تم تصنيفها لتحمل 400000 مرة ، أي ضعف تلك الموجودة في Magic V الأصلية. إذا قمت بفتحها وطيها 10 مرات في اليوم.

لم تتغير أحجام شاشات VS مقارنة بسابقتها. تبلغ شاشته الداخلية 7.9 بوصة مع معدل تحديث 90 هرتز ودقة 2272 × 1984 ، بينما يبلغ حجم الشاشة الخارجية 6.45 بوصة مع معدل تحديث أعلى 120 هرتز ودقة 2560 × 1080.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى
الأفلام والمسرحيات الجديدة التي يمكنك مشاهدتها في المنزل الآن – 5 ديسمبر 2022 آبل تدرس نقل انتاج أجهزة الايباد من الصين الى الهند في 2023
%d مدونون معجبون بهذه: