هواتف ذكية

Honor تنضم لمجموعة GSMA وتخطط لإطلاق هاتف هونور 50 بخدمات جوجل

Honor تنضم لمجموعة GSMA وتخطط لإطلاق هاتف هونور 50 بخدمات جوجل
Honor تنضم لمجموعة GSMA وتخطط لإطلاق هاتف هونور 50 بخدمات جوجل

في بيان صدر يوم الجمعة الماضية، أعلنت Honor عن تطور جدير بالملاحظة تجعلها أقرب إلى الوصول إلى أسواق جديدة والوصول إلى جمهور أوسع.

العلامة التجارية هي الآن جزء من مجموعة GSMA التابعة لجمعية GSM. بالنسبة لأولئك غير المطلعين على هذه الامور، هذا هو الكيان الرئيسي للاتصالات السلكية واللاسلكية في العالم. إنه ممثل لأكبر الشركات المصنعة والمشغلين في جميع البلدان تقريبًا.

تشتهر مجموعة GSMA أيضًا بتنظيم المؤتمر العالمي للجوال (MWC). وهو معرض سنوي يقام في مدن مثل برشلونة ولوس أنجلوس ومؤخرًا شنغهاي. في المعرض، تصدر شركات التكنولوجيا الرائدة في العالم، بما في ذلك Qualcomm و Samsung و Xiaomi ، أخبارًا للأشهر القادمة.

كان الوضع فوضويًا بالنسبة للمعرض في ضوء جائحة COVID-19. حيث تم إلغاؤه العام الماضي لكنه سيعود قريبًا مع العديد من القيود الاحترازية.

وكشف البيان الصادر عن الشركة المصنعة عن الارتباط مع GSMA. علاوة على ذلك، فإنه يعزز خطط الشركة التوسعية. تعتزم شركة Honor “تعزيز الشراكات الإستراتيجية مع الأعضاء الآخرين في GSMA”. علاوة على ذلك ، فإنها تخطط “لخلق فرص لتمكين صناعة الاتصالات المتنقلة لصالح النظام البيئي ككل”.

ومن المتوقع ان يأتي هاتف هونور 50 الجديد بخدمات جوجل الكاملة ومعالج سناب دراجون 888 من شركة كوالكوم، خصوصا بعد انفصالها عن هواوي بصفقة بلغت قرابة 15 مليار دولار.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى