هواتف ذكية

iPhone 15 قد يحمل تصميم مستدير بدلاً من المربع

iPhone 15 قد يحمل تصميم مستدير بدلاً من المربع
iPhone 15 قد يحمل تصميم مستدير بدلاً من المربع

وفق تسريب جديد من مصدر ربما يكون موثوق يبدو أن تصميم iPhone 15 سيحتوي على غلاف من التيتانيوم ، وقد يكون له خلفية مستديرة ، بدلاً من الحافة المربعة للنماذج الحالية.

قد يعطي هذا تشكيلة الآيفون للعام المقبل مظهرًا مشابهًا لجهاز iPhone 5C ، حيث كان الجزء الأمامي من الغلاف مربعًا ولكن الجزء الخلفي كان دائريًا.

لم تكن الصور الأولية المنشورة ، والتي كانت توضيحية بحتة وليست للغلاف الفعلي ، واضحة تمامًا في شكل التصميم، لكن المعلومات تبدو وكأنها تشير إلى ملف تعريف مشابه لـ Apple 5C.

يمتلك المصدر سجلًا لائقًا وإن لم يكن مثاليًا من الدقة ، بما في ذلك توقع 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي لجميع طرز iPhone 14 ، وليس فقط الموديلات الـ Pro.

توقعات تصميم الـ iPhone 15

iPhone 15 قد يحمل تصميم مستدير بدلاً من المربع 1
تصميم متوقع

بينما أثبتت لغة التصميم ذات الحواف المربعة أنها شائعة للغاية – حيث تستخدمها آبل عبر أجهزة MacBook و iPad و الآيفون – يشتكي البعض من أنها يمكن أن تجعل من الصعب التقاط أجهزة الآيفون من مكتب أو طاولة ، على الرغم من أن تصميم الكاميرا يوفر القليل من الرفع .

قد تحل الواجهة المربعة ذات الظهر المستدير هذا الأمر دون جعل التصميم يبدو مختلفًا للغاية – وقد فعلت آبل ذلك بالفعل مع أجهزة MacBooks ، دون المساس بمظهر الألواح.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى
الأفلام والمسرحيات الجديدة التي يمكنك مشاهدتها في المنزل الآن – 5 ديسمبر 2022 آبل تدرس نقل انتاج أجهزة الايباد من الصين الى الهند في 2023
%d مدونون معجبون بهذه: