هواتف ذكية

MIUI12 : شاومي تعلن عن الاجهزة التي سيتم تحديثها للواجهة الجديدة

MIUI12 شاومي تعلن عن الاجهزة التي سيتم تحديثها للواجهة الجديدة
MIUI12 شاومي تعلن عن الاجهزة التي سيتم تحديثها للواجهة الجديدة

أطلقت شركة شاومي خلال الساعات القليلة الماضية واجهتها الجديدة MIUI12 في حدث تقني عبر الانترنت فرضته ظروف التباعد الاجتماعي المفروضة على أغلب دول العالم بسبب مخاوف انتشار فيروس كوفيد 19 والغاء التجمعات بكل أنواعها.

أعلنت شاومي عن مجموعة كبيرة من الميزات الجديدة في الواجهة المنتظرة بما في ذلك Vientiane Screen + و Dark Mode 2.0 والمزيد.

ميزة شاشة “Vientiane Screen +” التي تأتي مع هذا النظام الجديد متاحة الآن للاختبار التجريبي. يمكن للمستخدمين الذهاب إلى متجر التطبيقات للتحديث والحصول على هذه الميزة.

أما بالنسبة للوضع المظلم 2.0، فإن MIUI 12 يحقق تغطية عالمية. تتكامل هذه الميزة بعمق مع 42 تطبيق نظام. بالإضافة إلى ذلك، تم تخصيصه خصيصًا لـ 20 تطبيقًا سائدًا، ويدعم عدد كبير من تطبيقات الجهات الخارجية بالفعل خوارزميات الألوان العكسية غير الخطية.

بالإضافة إلى ذلك، تأتي الرسوم المتحركة للواجهة الجديدة بتصميم جديد. قام المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة شاومي بتقييم الواجهة الجديدة على أنها “مذهلة”.

الاهم من كل ما سبق بالنسبة لزوار سوالف سوفت ان الشركة الصينية اعلنت ان الواجهة الجديدة ستتوفر لعدد كبير من هواتف واجهزة الشركة ومنها اجهزة قديمة بالفعل، وجاءت القائمة على النحو التالي:

MIUI12 : شاومي تعلن عن الاجهزة التي سيتم تحديثها للواجهة الجديدة

MIUI12 : شاومي تعلن عن الاجهزة التي سيتم تحديثها للواجهة الجديدة 1
واجهة شاومي الجديدة

Redmi K30, Redmi K20, Xiaomi CC9 Pro, Redmi Note 7 Pro, Xiaomi Mi 9 SE, Xiaomi CC9, Xiaomi CC9 Mito Custom Edition, Redmi Note 8 Pro, Redmi Note 7, Xiaomi Mi 8, Xiaomi Mi 8 on-screen fingerprint version, Xiaomi Mi MIX 3, Xiaomi Mi 8 Transparent Edition, Xiaomi Mi MIX 2S, Xiaomi Mi Note 3, Xiaomi Mi Max 3, Xiaomi Mi 8 Youth Edition, Xiaomi Mi MIX 2, Redmi Note 5, Xiaomi Mi 6X, Xiaomi Mi 8 SE, Xiaomi Mi 6

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

90 / 100

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت
زر الذهاب إلى الأعلى