اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

تطبيقات

TikTok يعمل على تطوير ميزة صور رمزية للذكاء الاصطناعي

TikTok يعمل على تطوير ميزة صور رمزية للذكاء الاصطناعي
TikTok يعمل على تطوير ميزة صور رمزية للذكاء الاصطناعي

قد يتيح لك تطبيق TikTok قريبًا إنشاء صور رمزية بواسطة الذكاء الاصطناعي AI لا تختلف عما يمكنك فعله باستخدام تطبيقات التعلم العميق مثل Midjourney أو Lensa.

وفقًا للتسريبات تتيح لك الأداة، المسماة AI Avatars ، تحميل ثلاث إلى 10 صور لنفسك والاختيار من بين خمسة أنماط فنية. سيتم بعد ذلك إنشاء ما يصل إلى 30 صورة رمزية منفصلة في بضع دقائق. يمكنك بعد ذلك تنزيل صورة واحدة أو عدة صور أو كلها لاستخدامها كصورة للملف الشخصي أو في القصص.

على الرغم من أن الأنماط محدودة أكثر مما يمكنك الحصول عليه في Lensa ، فإن النتائج تبدو جيدة جدًا – لذا فمن المتوقع أن تكون الميزة ناجحة. لهذا السبب على الأرجح، لن يسمح لك التطبيق باستخدام هذه الميزة إلا مرة واحدة يوميًا لتجنب التحميل الزائد على الخوادم.

جديد في TikTok

TikTok يعمل على تطوير ميزة صور رمزية للذكاء الاصطناعي 1
لقطات من الميزة الجديدة

على الرغم من أن الصور التكوينية للذكاء الاصطناعي تبدو وكأنها متعة غير ضارة، إلا أنها لا تخلو من بعض الجدل. بالنسبة إلى كل من Lensa و Midjourney ، اشتكى الفنانون من أن الذكاء الاصطناعي قد أخذ عينات من أعمالهم واقترض منها بعض الشيء بشكل متحرّر في بعض الأحيان.

يذكر انه في وقت سابق من هذا العام، أقامت Getty دعوى قضائية ضد Stable Diffusion مدعية أنها كانت تقوم بكشط بياناتها لتوليد اعمال فنية.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى