اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

الانترنتانترنت العالم

تويتر تختبر مزايا جديده

p1

رغم إستقرار الشكل الجديد لموقع تويتر ، الذى تم اطلاقه في سبتمبر الماضى ، الا أنه على مايبدو أن إداره الموقع بدأت تختبر مزايا جديدا لاضافتها الى صفحات ملايين المستخدمين لتويتر حول العالم .

الميزه الجديده هى إضافه تبويب جديد يمين المساحه المخصصه لاضافه الرسائل ، مثلما توضح الصوره الموجوده أعلى المقال ، هذا التبويب سيشمل معلومات مثل أخر تحديثاتك ، أخر متابعيك ، وأخر من تتابع انت ، بالاضافه لاقتراح أصدقاء أخرون لمتابعتهم .

– وبدأت تويتر بالفعل إعطاء الصلاحيه لعدد محدود من المستخدمين لمشاهده التبويب الجديد ، الذى اطلقت عليه إدارة الموقع عده اسماء – يبدو انها لم تستقر بعد على إحداها – مثل ( الناس – من تتابع – الدليل )

– وتتيح الخاصيه الجديده إستعراض أكبر لعدد ومساحات الاقتراحات المخصصه لك لمتابعة البعض ، عن طريق مفضلات اصدقائك ، حيث يتم العرض بصوره أوسع وأكثر تفصيلا .

– وحسب تقرير عن هذا التحديث ، قال محرر موقع تك كرانش ، ان أغلب هذه المعلومات موجوده بالفعل في تويتر ولكن بصور متفرقه ، ويبدو أن الجديد هو تجميع كل هذه المعلومات وعرضها في مكان بارز ومميز بالنسبه لحسابك .

– ومؤخرا استطاع موقع تويتر ، الذى أُطلق للجميع في يوليو 2006 – تحقيق رقم رائع باجتذابه 30 مليون مستخدم جديد في غضون شهرين فقط ، كما نال اشاده مباشره من ايرك شميت الرئيس التنفيذى لجوجل .

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

‫5 تعليقات

  1. اهاااا يعني ميزة جديدة ..
    امس استغربت وش هالإضافة؟ توقعتها موجودة من زمان لكن الحمد لله طلعت جديدة 😆

    المهم زي ما قالوا أن الموضوع كله مجرد تجميع للميزات في صفحة واحدة بعد ما كانت متشتتة فقط لا غير

  2. اعجبتني بعض الاضافات جدا رائعة وتختصر الوقت في بعض الامور :mrgreen: , كما نال اشاده مباشره من ايرك شميت الرئيس التنفيذى لجوجل في وقت سابق هل يمكن ان نسع عن استحواذ من قبل قوقل علي تويتر ؟؟

    1. @الدفاع, تويتر رفضت خلال هذا الاسبوع على ما اعتقد عرضاً من قوقل لشراءها بـ 4 مليار دولار .. بعد أن رفضت عرضاً سابقاً من قوقل أيضاً بـ مليار دولار!!
      اعتقد أن تويتر في جعبتها الكثير كما أنها وصلت إلى هذا الرقم بدون تحقيق أرباح تذكر .. كيف وهي تحقق أرباحاً عالية مثل فيسبوك .. إلى كم ستصل قيمتها؟

      تويتر حالياً لديها سيولة .. ولا تحقق أرباح .. ولديها خطط مستقبلية لتحقيق الأرباح .. ومشتركيها ما زالوا يتزايدون بقوة .. لا أظن أن هناك سبباً يدعو لبيع الشركة ما دام لديها سيولة وخطط لتحقيق الأرباح !!

  3. الواجهة الجديدة لتويتر خطيرة، ولكن أظنها بطيئة للغاية وبها العديد من الاخطاء. ربما لا يجب علينا اللوم على تويتر حيث أنها ما تزال تحت التجربة، ولكن لا أظن أن المستخدمين يرونها كذلك.

زر الذهاب إلى الأعلى