اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

الانترنتانترنت العالم

فيديو : تويتر قد تنشيء شبكه إخباريه عالميه

download1

في مقابله طويله نشرها موقع وكالة رويترز للاخبار على شبكة الانترنت ، صرح بيز ستون ، المؤسس المشارك لموقع تويتر ، أن فكرة إنشاء شبكه اخباريه عالميه إستنادا الى تويتر ، تبدو فكره رائعه بالنسبه له .

– واضاف ستون ” اننا في منتهى الحرص أن نستفيد من الكميات الهائله من المعلومات التى تتدفق من خلال تويتر “.

– واسترسل ستون ” ليس بالضروره أن تقوم إدارة تويتر الحاليه نفسها بتسيير منظومة العمل في الشبكه الاخباريه ، من الافضل أن نعقد شراكه مع العديد من الوكالات والمنظمات الاخباريه ، أعتقد أن الأخبار التى ستصدر من  الخدمة الجديده ستكون مفتوحة جدا ومشتركة مع العديد من المنظمات الاخبارية مختلفة في جميع أنحاء العالم. ”

– وواصل بيز حماسه تجاه الفكره التى على مايبدو ستكون مشروع تويتر القادم  ”  تويتر بشكلها الحالى يمكن أن تساعد أيضا وكالات الأنباء في الحصول على إتصال  مباشر مع الناس على أرض الواقع من حيث نقل الاخبار بصوره مباشره ولحظيه ، هذه الصوره ستجعل من التقارير الاخباريه أكثر وضوح وشفافيه وأكثر صدقا لمستقبليهم .”

– وتنشر تويتر حاليا حوالي 95 مليون رساله تحديث حاله (تغريده) بشرط أن تقل حروف الرساله عن 140 حرف أو رقم ، من 175 مليون مشترك فعال حاليا على شبكه تويتر ، التى بدأت تسجل أرقام رائعه في معدلات انضمام المستخدمين الجدد ، خصوصا بعد التطويرات الواسعه التى أجراها الموقع على شكل صفحاته الرئيسيه والداخليه ، والتحديثات المستمره لصفحات المستخدمين .

– ووفقا لتقرير رويترز فإن تويتر تفكر  في جولة كبيرة من التمويل. ورفضت الشركة التعليق على ما اذا كانت تجري محادثات مع مستثمرين بشأن هذا الامر .

– شاهد فيديو للمقابله

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى