اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

الشبكات الاجتماعية

أرقام شبكة LinkedIn تؤكد انها في دائرة المنافسة

أرقام شبكة LinkedIn تؤكد انها في دائرة المنافسة 3أكدت الأرقام التي أفصح عنها Jeff Weiner الرئيس التنفيذي لموقع الشبكة الاجتماعية LinkedIn ، ان الشبكة مازالت موجودة وبقوة في سوق المنافسة للشبكات الاجتماعية التي يتصارع فيها الكبار فيس بوك وجوجل وتويتر .

وتعد LinkedIn شبكة متخصصة نوعاً ما ، فهي تمثل شبكة مهنية للأعمال التجارية ، تكونت للمرة الاولى في ديسمبر 2002 ، قبل أن يتم إطلاقها رسمياً بعد هذا التاريخ بستة شهور ، في مايو 2003 .

ومن الأرقام التي كشف عنها Jeff Weiner ، وهو مسئول تنفيذي سابق في ياهو ، هو إنضمام 15 مليون مستخدم للشبكة ، خلال أخر 3 شهور فقط ، بمعدل نمو سنوي يصل الى 63% دفعة واحدة.

وعن إجمالى عدد المشتركين في الشبكة ، قال جيف أن رقمهم تجاوز 130 مليون مستخدم ، كونوا مايقرب من مليون مجموعة (Group) على الشبكة ، وتسجل الشبكة حالياً ما مجموعه 87.6 مليون زيارة “غير متكررة” بصفة شهرية.

كما كشف وينر أن معدلات تصفح الشبكة من خلال متصفحات الهواتف المحمولة والذكية ، قد زاد بنسبة 400% خلال عام واحد فقط ، و أن زر المشاركة الخاص بالشبكة ، يعرض الأن على 180,000 دومين عبر شبكة الانترنت .

أما عن أرقام الشبكة المالية ، فحدّث ولا حرج ، فقد أشار رئيسها التنفيذي الى إرتفاع الايرادات ، خلال التقرير الفصلي الثالث ، بنسبة وصلت الى 126% عن أرقام نفس التقرير في العام الماضي ، لتصل الى 139.5 مليون دولار .

 

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

‫4 تعليقات

  1. السلام عليكم
    فالحقيقة موقع لينكدان موقع جميل جداً و محتواه يهم كل موظف أو مدير
    أو رجل أعمال يبحث عن موظفيين مميزين لشركته وقد استفدت منه فوائد كثيرة ولله الحمد
    ودفعت قيمة عضوية Premium لدعمي لهذا الموقع وأزور الموقع كل يوم على الأقل مرتين متتاليتين.

  2. ﺩﺍﺭ ﺣﺪﻳـﺚ ﺑﻴﻦ ﻫﺆﻻﺀ ﺍﻷﺭﺑﻌﺔ

    ﺍﻟﻜﺮﻛﺎﻉ : ﺍﻧﺎ ﻛﻨﺸﺒﻪ ﻟﻠﺪﻣـﺎﻍ
    ﺍﻟﻠﻴﻤﻮﻥ : ﺍﻧﺎ ﻛﻨﺸﺒﻪ ﻟﻠﺸﻤﺲ
    ﺍﻟﻔﺮﻳﺰ : ﺍﻧﺎ ﻛﻨﺸﺒﻪ ﻟﻠﻘﻠــﺐ
    ﺍﻟﻤـﻮﺯ : ﺑﺪﻟﻮ ﻋﻠﻴﻨﺎ ﺍﻟﻤﻮﺿـﻮﻉ

زر الذهاب إلى الأعلى