اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

الشبكات الاجتماعية

رسميا ً : تويتر تدعم الهاش تاج باللغة العربية

رسميا ً : تويتر تدعم الهاش تاج باللغة العربية 5 بدأت تويتر رسمياً منذ أمس دعم اللغة العربية في وسم الهاش تاج Hashtag في التدوينات المصغرة التي يقبلها الموقع الذي  يقترب عدد أعضاؤه من 250 مليون مستخدم ، وفق أرقام غير رسمية ولكنها أقرب للصحة .

ويفيد وسم الهاش تاج ، الذي يلحقه المغرد بتغريدته في خاصية البحث عن كلمة محددة تجمع بين أكثر من تغريدة ، وكان  محرك جوجل للبحث يؤرشف هذه الوسوم حتى وقت قريب لتسهيل الوصول اليها من خلال صفحة جوجل مباشرة ، قبل أن يقرر  مؤخراً التراجع عن أرشفتها ، لتصبح متاحه للبحث من خلال موقع تويتر فقط .

ورفض ديك كوستلو الرئيس التنفيذي للموقع الاساءة الى جوجل التي بدأت في الفترة الأخيرة حذف نتائج البحث عن الهاشتاج  “#” المميز لموقع تويتر ، وقال : ” كلنا ننظر الى جوجل كأنها شمس ساطعة أعلى التل ، أعتقد أن جوجل يجب أن تعود لتعطي المستخدم مايبحث عنه بدقة عندما يكتب الهاش تاج الخاص بتويتر ”

رسميا ً : تويتر تدعم الهاش تاج باللغة العربية 6

وأطلق الموقع واجهة جديدة لكل المستخدمين في منتصف الشهر الماضي، تتيح التصفح السهل للمستخدم ، وتمكنه من ادارة حساباته المختلفة في تويتر ، والتعرف على التغريدات المباشرة الموجهه له بكل بساطة.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

‫5 تعليقات

  1. سبق و رايت احد يستعمل العربية في الهاش تاق منذ مدة و ليس فقط امس

  2. غريبه انا استخدمت الهاشتاق بالعربي قبل نص ساعه من اعلان الخبر وما كنت ادري انه يدعم او لا يدعم

  3. إن شاء الله تكون التمهيد لاطلاق الواجهة بلغة العربية

    غير معقول الموقع حتا بلهندية ولايوجد بلعربية

  4. خطوة مميزة فى صالح الإنترنت العربية
    هذا يعكس الإهتمام من جانب إدارة موقع تويتر بمستخدميها العرب والذين يتنامون بشكل كبير بالتأكيد ،، وإلا لما قدموا هذا التطوير

زر الذهاب إلى الأعلى